أكرم القصاص - علا الشافعي

فرنسا: المجلس العلمى يعطى الضوء الأخضر للحكومة لتنظيم الدورة الثانية من الانتخابات البلدية

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:02 م
فرنسا: المجلس العلمى يعطى الضوء الأخضر للحكومة لتنظيم الدورة الثانية من الانتخابات البلدية أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى المجلس العلمي في فرنسا، الضوء الأخضر للحكومة لتنظيم الدورة الثانية من الانتخابات البلدية، شريطة اعتماد التدابير الكفيلة بحماية الناخبين والمرشحين، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

 ووفقا لـ"فرانس 24"، يستعد وزير الداخلية كريستوف كاستنير لمناقشة المسألة أمام البرلمان، بعد تعرضه لانتقادات واسعة من قبل المعارضة، على خلفية تنظيم الجولة الأولى من الاقتراع، والتي ساهمت في انتشار وباء كوفيد-19 في بعض المناطق.

وفى سياق أخر،أعلنت وزارة الصحة الفرنسية عن ارتفاع الحصيلة اليومية للوفيات بسبب فيروس كورونا بنسبة 0.4% مع تسجيل 110 حالات جديدة، اليوم الأربعاء، بحسب مصادر إعلامية، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات جراء كوفيد 19 إلى 28132 حالة منذ بدء تفشى الوباء فى البلاد، وأمس، قالت وزارة الصحة الفرنسية على موقعها الإلكتروني ، إنها عدلت حصيلة وفيات فيروس كورونا بخفضها 217 حالة إلى 28022.

وقال مسؤول في الوزارة إن عدد حالات الوفاة في المستشفيات زاد 125 أو 0.7%  إلى 17714 لكن إحصاء الوفيات في دور رعاية المسنين تم تعديله بالخفض 342 حالة إلى 10308 حالات نتيجة قيام الوزارة بتعديل البيانات التي أعلنتها المراكز الصحية في الأقاليم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة