فيديو وصور .. محافظ مطروح يفتتح مشروعات خدمية وأعمال تطوير جديدة للقضاء على العشوائيات

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:49 م
فيديو وصور .. محافظ مطروح يفتتح مشروعات خدمية وأعمال تطوير جديدة للقضاء على العشوائيات محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء عدد من المشروعات الخدمية وأعمال التطوير الجديدة والقضاء على العشوائيات بعدد من المناطق بمدينة مرسي مطروح والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .
 
   
وأوضح محافظ مطروح فى بيان له ، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية لخدمة  أهالى المحافظة بالتوازي مع اخذ الاحتياجات اللازمة والإجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس كورونا، موضحا أن المشروعات الجديدة التى تم افتتاحها تتضمن  رصف وكهرباء وتطوير مناطق عشوائية تبلغ تكلفتها نحو 39.5 مليون جنيه تشمل مشروعات رصف وكهرباء وتطوير مناطق السواني والافراد والعجارمة والعوام وأعمال تدبيش وتكسية لحرم السكة الحديد بمدينة مرسى مطروح.
 
حيث افتتح محافظ مطروح أعمال تطوير منطقة السواني القبلية بعد تطويرها وتغطية الشوارع الجانبية  الضيقة بمسطح 4800 م2 الإنترلوك ،مع إعادة تطوير شبكة الكهرباء من هوائي إلى أرضي ودعم للمنطقة بمحول كهرباء إضافي جديد بطاقة 500 وات وتركيب 90 عمود إنارة جديد  وإزالة تراكمات القمامة من الشارع الموازى للسكة الحديد ورصفة ليكون  محورا وممرا جديدا من شارع المحطة ليصل إلى علم الروم والأمام مالك لييسر حركة المواصلات والمواطنين بعد إغلاقه لسنوات وإزالة أكثر من 8 آلاف طن قمامة وكذلك ازالة التعديات عليه مع تقديم الشكر للاهالي في تعاونهم لإزالة التعديات وإعادة فتح الشارع ،كما تم تكسية جانب السكة الحديد بمسافة3 كم  وتركيب البلدورات بطول 5800 م ،مؤكدا على أن تلك هى المرحلة الأولى مع البدء  في المرحلة الثانية للتطوير برصف 3 ك والمستهدف منها 12 كم وتعميم التجربة بعدد من المناطق الأخرى بالمدينة للتيسير على المواطنين .
 
 وناشد محافظ مطروح الأهالي بالحفاظ على أعمال التطوير والنظافة بالمنطقة، بينما تقدم أهالي المنطقة بالشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على اهتمامه بالمنطقة وإعادة تطوير كنموذج حضارى جديد والقضاء على العشوائيات.
 
كما افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال تطوير ورصف  شارع العجارمة  بطول 760 م ليصبح كمحور مرورى  هام داخل المدينة  ييسر على المواطنين و يربط شارع الريفية بالعجارمة وصولا بشارع ناجي صالح الجراري " الشارع الجديد سابقا "  بوسط المدينة . 
كما تم افتتاح أعمال الرصف لمنطقة العوام بطول 4 كم ، وكذلك رصف الشوارع الضيقة بمنطقة الافراد ببلاط الانترلوك بمساحات 5100 م .
 
وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تعاون  كافة الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة  في  خدمة المواطنين وتطوير  جميع القطاعات الخدمية.
 
رافق محافظ مطروح خلال  افتتاح المشروعات الخدمية واعمال التطوير الجديدة كلا من النائب سليمان فضل العميري واللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسي مطروح عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وعدد من اهالى المناطق التى تم تطويرها بالمدينة.
محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (1)
محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (1)

محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (2)
محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (2)

محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (3)
محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (3)

محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (4)
محافظ مطروح يفتتح المشروعات الخدمية (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة