أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبون يتبرعون بقمصانهم لتحويلها إلى أقنعة من أجل مواجهة كورونا

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:02 ص
لاعبون يتبرعون بقمصانهم لتحويلها إلى أقنعة من أجل مواجهة كورونا إدواردو سالفيو ولوكاس مارتينيز كوارتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم عدد من لاعبي فريق بوكاجونيورز وكذلك ريفربليت قطبا الكرة الأرجنتينية إلى حملة "قميصك قطعة فرحك"، والتي تحول القمصان إلى أقنعة سيتم التبرع بها للمتخصصين الصحيين لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء العالمي الجديد بشكل كبير في الأرجنتين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فإن إدواردو سالفيو ، لاعب خط وسط بوكا جونيورز ، ولوكاس مارتينيز كوارتا ، مدافع ريفر بليت ، اعلنا الانضمام إلى الحملة عبر موقع "إنستجرام".

وكتب سالفيو ومارتينيز كوارتا في حساباتهما على إنستجرام: "هذا القناع جزء من قميصي، استخدمته في مباراة مهمة ، وتم إعادة تدويره لإنشائه ، وهو فريد من نوعه، لا يوجد سوى 12 قميصًا من هذا النوع".

ويتم الترويج للحملة من قبل وكالة التسويق "Club Media Agency" حيث قالت الصفحة الرسمية للوكالة: "الفكرة هي التبرع بها لمستشفيات ومراكز لمساعدة فى القضاء على فيروس كورونا ، بحيث يمكن استخدامها بشكل مميز وهو ما يزيد التعاطف بين الأطباء والمرضى ، مما يجلب الفرح لمن هم في أشد الحاجة إليه في هذا الوقت".

ويتضح من خلال الصور المنتشرة أن بعض الأقنعة المصنوعة من القمصان تحمل شعارات الفرق أو أسماء اللاعبين.

كما دعت الشركة لاعبين آخرين للانضمام إلى الحملة ، والتي كان لديها في الوقت الحاضر الثنائي الشهير في الأرجنتين سالفيو ومارتينيز كوارتا كرائدين.

وتسبب فيروس كورونا فى إيقاف الدوريات في العديد من بلدان العالم وإلغاء بعضها، منها الدوري الأرجنتيني الذى تم الإعلان عن إلغاءه في أواخر إبريل الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة