أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة السعودى يوافق على رحيل بريجوفيتش وبيزيتش

الخميس، 21 مايو 2020 01:59 م
اتحاد جدة السعودى يوافق على رحيل بريجوفيتش وبيزيتش بريجوفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت إدارة نادى إتحاد جدة السعودى على رحيل الثنائى الصربى ألكسندر بيزيتش وألكسندر بريجوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الاتحاد اتخذت قراراً برحيل بيزيتش وبريجوفيتش عن صفوف العميد بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى فابيو كاريلي، وأضافت الصحيفة أن إدارة اتحاد جدة استقرت على رحيل الثنائى بيزيتش وبريوفيتش حيث تواصل تسويق اللاعبين والبحث عن عروض سواء إعارة أو انتقال دائم، وذلك من أجل الاستقرار الفنى للاعبين الأجانب بالفريق.

وانضم بريجوفيتش صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق الاتحاد فى يناير 2019، قادماً من باوك اليوناني، ويرتبط بعقدٍ مع "النمور" حتى يونيو 2023، ولكنه خرج من حسابات مدرب "العميد" لويس سييرا حينها فى يناير الماضي.

وشارك المهاجم الصربى فى 12 مباراة مع نادى الاتحاد بالموسم الحالى 2019-20 فى جميع المسابقات ما بين 10 لقاءات فى الدورى السعودى و2 فى كأس الملك، أحرز خلالهم هدفاً وصنع 3 آخرين.

وارتدى بيزيتش قميص الاتحاد فى صيف 2018 قادماً من ريد ستار الصربي، ولم يقدم المستوى المأمول، ليخوض تجربة الإعارة مع سيئول الكورى الجنوبى فى فبراير 2019 لمدة عام ونصف.

وشارك بيزيتش صاحب الـ27 عاماً فى 27 مباراة بقميص نادى الاتحاد فى جميع المسابقات منذ انضمامه، أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع إثنين آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة