البحرية الأمريكية تعلن إغلاق قاعدة كوربوس كريستى بعد حادث إطلاق نار

الخميس، 21 مايو 2020 03:39 م
البحرية الأمريكية تعلن إغلاق قاعدة كوربوس كريستى بعد حادث إطلاق نار البحرية الأمريكية - أرشيفية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت السلطات الأمريكية، قاعدة كوربوس كريستي الجوية التابعة للبحرية الأمريكية، بعد وقوع حادث إطلاق نار أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن فى القاعدة الأمريكية.
 

#UPDATE The shooter has been neutralized. All gates on the installation remain closed while first responders process the scene. More information to follow. pic.twitter.com/uusEQ0JQH9

وقالت البحرية الأمريكية في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه "تم تحييد مطلق النار في المحطة الجوية بولاية تكساس الأمريكية، حيث ردت قوات الأمن على مطلق النار، الخميس".

وأشار الناطق الرسمي باسم البحرية الأمريكية إلى أن قاعدة كوربوس كريستي الجوية التابعة للبحرية الأمريكية أغلقت على خلفية حادث إطلاق النار.

 

يأتي ذلك الوقت الذي تتجه فيه قوات إنفاذ القانون على مستوى الولاية إلى مكان الحادث للتحقيق في الواقعة والتعامل مع الحادث، فيما أكدت المحطة الجوية كوربوس كريستي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تم إغلاق القاعدة على خلفية بسبب حادث إطلاق النار النشط بالقرب من البوابة الشمالية، مطالبة الجميع بالابتعاد عن النوافذ.

 

على صعيد آخر، أكدت شرطة جلينديل في ولاية أريزونا الأمريكية، أنه تم إطلاق نار داخل مجمع تجاري بالمدينة ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص.

 

وأوضحت الشرطة عبر حسابها على تويتر أنها تحتجز مشتبها به بعد إطلاق النار الذي وقع في مجمع ويستجيت للتسوق في جلينديل.

 

وقالت إنه لم ترد تقارير إضافية عن أي إطلاق نار نشط، مشيرة إلى أنها تقوم بإغلاق المنطقة لضمان سلامة الجميع. ولم تكشف الشرطة بعد عن هوية المشتبه به أو دوافع إطلاق النار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة