أكرم القصاص - علا الشافعي

"البرنس" الأكثر مشاهدة للاعبى الدوري الإماراتي.. و"الاختيار" فى القائمة

الخميس، 21 مايو 2020 11:21 ص
"البرنس" الأكثر مشاهدة للاعبى الدوري الإماراتي.. و"الاختيار" فى القائمة مسلسل البرنس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مسلسل "البرنس" بطولة النجم محمد رمضان قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة لدى لاعبى الدورى الإماراتي "دورى الخليج العربي"، متفوقاً على باقى المسلسلات الرمضانية التى تعرض على مختلف الشاشات فى الوطن العربى خلال شهر رمضان الكريم، وفقا لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية فى تقريرها اليوم الخميس، حيث أشارت إلى أن المسلسل الكوميدى الإماراتى "بنت صوغان" جاء فى المركز الثانى خلف "البرنس"، موضحة أن مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة يعد أيضاً من أبرز المسلسلات الرمضانية بالنسبة للاعبين.

وأضافت الصحيفة أن العديد من نجوم دورى الخليج العربى يحرصون على قضاء الوقت بمشاهدة الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان، لاسيما أن مسلسل "البرنس" دخل المنعرج الأخير بعد أن بدأت وتيرة الأحداث فى التسارع.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسلسل "البرنس" حصل على نسبة مشاهدة عالية فى الوطن العربى نظراً للحبكة الدرامية وإجادة الممثل محمد رمضان لدور "رضوان" فى وقت يعيش فيه اللاعبون لحظات صعبة منذ تعليق مسابقة دورى الخليج العربى عقب تفشى فيروس كورونا، الذى جعلهم يؤدون تدريباتهم فى المنزل خلال فترة العزل المنزلى.

أوضحت الصحيفة أن مسلسل "البرنس" جاء فى صدارة الأكثر متابعة لدى معظم لاعبى الدورى الإماراتى وأبرزهم خالد بطى، لاعب فريق الظفرة، بالإضافة إلى حسن يوسف لاعب فريق اتحاد كلباء، وشقيقه عبدالرحمن يوسف لاعب فريق الظفرة، فيما يحرص الثنائى على سالمين لاعب فريق الوصل، وسالم على لاعب بنى ياس، على مشاهدة مسلسلى "البرنس" و"الاختيار".

يذكر أن فريق شباب الأهلى دبى، يتصدر جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى" فى الموسم الحالى 2019-2020 برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف بعد مرور 19 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد مدني

الاختيار

الاختيار هو الاول على مستوى الوطن العربي كله٠ نريد المزيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة