الثقافة تطلق برنامجا إلكترونيا لعرض حفلات ومسرحيات ومسابقات احتفالا بالعيد

الخميس، 21 مايو 2020 02:25 م
الثقافة تطلق برنامجا إلكترونيا لعرض حفلات ومسرحيات ومسابقات احتفالا بالعيد الدكتورة ايناس عيد الدايم وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أنه احتفالا بعيد الفطر المبارك تم إعداد برنامجا ثريا ومتنوعا للعروض التى تبث عبر قناة وزارة الثقافة باليوتيوب ضمن فعاليات المبادرة الإلكترونية خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك.

وأشارت إلى أن المواد التى تم اختيارها تشمل العديد من الألوان الإبداعية التى تنتجها مختلف قطاعات الوزارة وتهدف إلى إبراز دور القوة الناعمة فى تنمية الوعى وبناء المجتمع، كما تؤكد أهمية الرسالة السامية للفكر والفن فى الارتقاء بالوجدان وتهذيب السلوك، مشيرة إلى استمرار الخدمات الثقافية المجانية التى يقدمها الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة http://www.moc.gov.eg/ar/home/ وتضم الزيارات الافتراضية للمتاحف والمعارض، وإتاحة تحميل وقراءة إصدارات وزارة الثقافة وترجمات لعناوين عالمية إلى جانب الاطلاع على الكثير من الوثائق الوطنية التاريخية النادرة. 

وينطلق برنامج عروض الاحتفال بعيد الفطر المبارك فى الثانية بعد ظهر أول أيام عيد الفطر المبارك ويتواصل على مدار ثلاثةأيام ويشمل فقرات متنوعة من السيرك القومى للأطفال 2 ظهراً. 
 
ومشروع ابدأ حلمك لإعداد الممثل الشامل 8:30 مساء حفلات لنجوم الغناء عاصى الحلانى - وائل جسار - كاظم الساهر (9 مساء ) ، مسرحيات لولي إخراج مراد منير وبطولة محمد الحلو – فايزة كمال- احمد ماهر – سامي العدل – عائشة الكيلاني ، سيرة حب من اخراج عادل عبده وبطولة ايهاب فهمى ، مجدى صبحي ، مروة ناجى ، الخلطة السحرية للسعادة من اخراج شادى الدالى وبطولة فاطمة محمد على – محمد حفظي – فهد ابراهيم( 10:30 مساء )، بالإضافة إلى حلقات مجمعة من فوازير سينما مصر تبث فى السادسة مساء وتقرر تحديد السبت 30 مايو كآخر موعد لتلقى الإجابات على البريد الإلكترونى e.m.culture@gmail.com على أن يتمإعلان الفائزين يوم الاثنين 8 يونيو فى بث مباشر على قناة وزارة الثقافة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة