ترامب يجري جولة بمصنع فورد للسيارات.. ويرفض ارتداء قناع طبي

الخميس، 21 مايو 2020 10:35 م
ترامب يجري جولة بمصنع فورد للسيارات.. ويرفض ارتداء قناع طبي ترامب
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يرتد الرئيس دونالد ترامب قناعًا للوجه أثناء جولته في مصنع فورد في ولاية ميشيجان ، على الرغم من قانون الولاية وسياسة الشركة التي تتطلب تغطية الوجه هناك، وفقا لشبكة cnbc.

كان ترامب يزور مصنع Rawsonville في Ford في Ypsilanti ، التي لديها سياسة تتطلب ارتداء الأقنعة هناك ويقوم المصنع حاليًا بصنع أجهزة تنفس صتاعي استجابة لوباء Covid-19 في الولايات المتحدة.

وجرت جولة الرئيس على الرغم من أمر تنفيذي وقع في وقت سابق من هذا الأسبوع من قبل حاكم ولاية ميشيجان جريتشين ويتمان يحظر الزيارات غير الضرورية لمنشآت التصنيع في الولاية لمنع انتشار الفيروس.

وقالت المدعية العامة في ميشيجان دانا نيسيل يوم الأربعاء إنها في حين أنها لن تسعى إلى منع زيارة ترامب، فإن لديه "مسؤولية قانونية" بموجب قانون الولاية لارتداء قناع عندما زيارة المصنع.

وكتب نيسيل في رسالة إلى ترامب: "أطلب أنه أثناء جولتك ، فإنك تحترم الجهود الكبيرة التي يبذلها الرجال والنساء في فورد - وعبر هذه الولاية - من خلال ارتداء غطاء للوجه".

وفي نفس السياق أبلغت فورد وسائل الإعلام في وقت سابق أن لديها سياسة تتطلب أقنعة هناك وأن الشركة أبلغت البيت الأبيض بهذه السياسة.

لكن فورد قال أيضًا في ذلك اليوم "إن البيت الأبيض لديه سياسات أمان واختبار خاصة به وسيتخذ قراره الخاص" بشأن ما إذا كان ترامب ومرافقيه سيرتدون أقنعة أثناء الزيارة.

وأغلقت فورد مرتين هذا الأسبوع لفترة وجيزة في مكان آخر بعد أن أثبتت إصابة ثلاثة عمال بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يلقي ترامب بتصريحات بعد إنهاء جولته في المصنع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة