خالد مجاهد ينفى إصابة وزيرة الصحة بكورونا..ويؤكد: تباشر عملها بشكل طبيعى

الخميس، 21 مايو 2020 03:34 ص
خالد مجاهد ينفى إصابة وزيرة الصحة بكورونا..ويؤكد: تباشر عملها بشكل طبيعى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إصابة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بفيروس كورونا، مؤكدا أن وزيرة الصحة لديها إلتزامات هامة اليوم، وإن شائعة إصابتها بالفيرس المستجد كوفيدد-19، غير صحيحة بالمرة.

 

وقال خالد مجاهد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الوزيرة بصحة جيدة، وأنها تباشر مهام عملها بشكل طبيعى، مضيفا أنها ستقوم بعدد من الجولات التفقدية صباح اليوم الخميس، مما ينفى كل ما يثار عن "السوشيال ميديا"، حول خبر إصابتها.

 

وكانت الدكتور هالة زايد، قامت بالعديد من الجولات التفقدية خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الاطمئنان على سير العمل فى مستشفيات العزل، وأيضا عقدت مجموعة من الجلسات مع وزير الشباب والرياضة،  لمناقشة إمكانية استئناف النشاط الرياضى من عدمه، وتحديداً الدورى المصرى، خاصة بعد توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى على خلفية انتشار وباء كورونا المستجد، كإجراء احترازى للحد من انتشار الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ احمد الشاكوشى بأمريكا

أختبار كورونا ليس هو الحل الأمثل للوباء

الحل الأمثل بكمن فى البحث عن علاج فعال و تطعيم. السبب فى عدم جدية الأختبار لأنة أولاً و ليس أخيراً يستنزف موارد الدول المحدودة فى هذة ألأيام الصعبة. فمثلاً أفترض أن هناك شخص تم التحليل لة الأسبوع الماضى و كانت نتيجة تحليلة سالبة. هذا ل يعنى أنة لن يصاب هذا الأسبوع إذا تعرض للعدوى . الحل الذى أقترحة هو أعطاء العاملين فى المجالات الخطرة مثل المستشفيات و الفنادق عقار Hydroxychloroquine الذى يتناولة الرئيس الأمريكى ترمب كوقاية من الفيرس.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة