أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يجهز ريال مدريد للانتقام من مانشستر سيتي وخطف الليجا

الخميس، 21 مايو 2020 11:21 ص
زيدان يجهز ريال مدريد للانتقام من مانشستر سيتي وخطف الليجا زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لتجهيز "الملكى" فى أقوى حالاته الفنية والبدنية، للحفاظ على آمالهم فى المنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الحالى بعد استئنافه. وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وضع استراتيجية مع جيرجورى ديبونت، المُعد البدنى المميز، لتطوير آليات وخطة التدريب لكى يكون الفريق فى حالة بدنية قوية ما بين النصف الثانى من شهر يوليو حين تقام المباريات الحاسمة والأخيرة على لقب الليجا، وكذلك فى الأيام الأولى من شهر أغسطس فى مواجهة فريق بيب جوارديولا.

وعاد لاعبو ريال مدريد إلى التدريبات بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" بعد توقف دام أكثر من شهرين، وسيصلون إلى ملعب الاتحاد فى مانشستر بعد 11 أسبوعاً، إضافة لأنهم سيكونوا قد لعبوا 11 مباراة رسمية فى بطولة الدوري، وسيكون البدء بعودة منافسات الليجا الإسبانية فى وقتٍ مبكر ميزة إضافية أمام فريق الدورى الإنجليزى والذى من المتوقع أن يستعيد المنافسات فى وقتٍ متأخر عن إسبانيا.

وستقام مباراة العودة من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا خلف أبواب مغلقة حسب تأكيدات الاتحاد الأوروبي، وهو الأمر الذى سيُقلل من قوة الدعم الجماهيرى للسيتي، وسيجعل لاعبى الميرنجى يشعرون وكأنهم يلعبون بأرض محايدة.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة خلفاً لبرشلونة المتصدر بـ 58 نقطة، فيما خسر ذهاباً بدور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتى 1-2.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة