أكرم القصاص - علا الشافعي

صينية تبكى 3 أيام بعد خيانة صديقها لها فأرسلت لمنزله طن "بصل" .. اعرف السر

الخميس، 21 مايو 2020 07:00 م
صينية تبكى 3 أيام بعد خيانة صديقها لها فأرسلت لمنزله طن "بصل" .. اعرف السر الصديق السابق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل الإعلام الصينية مؤخرا حالة غريبة لامرأة شابة حزينة انتقمت من صديقها السابق عن طريق إرسال طن من البصل إلى عتبة منزله حتى يتمكن من البكاء بقدر ما جعلها تبكى بعدما خانها، فبالنسبة لمعظم الأزواج الصينيين الشباب، 20 مايو هو يوم خاص جدًا، وهو ما يعادل يوم عيد الحب الغربى، ولكن بالنسبة إلى امرأة محطمة قلبها أمسكت بغش صديقها، فإن اليوم سيجعلها أكثر سوءا.

الصديق السابق
الصديق السابق

 

مرت الشابة تشاو من زيبو، من مقاطعة شاندونج الصينية بتجربة عاطفية سيئة، حينما رأت أن صديقها كان يرسل رسائل نصية إلى فتيات أخريات وقد خدعها بالفعل، فلم تعد قادرة على التعامل مع الألم، فأنهت العلاقة وبكت قلبها لمدة 3 أيام بعد ذلك.

في هذه الأثناء ، كان صديقها السابق يقضى حياته مستمتعا، مما جعلها أكثر غضبا، وتحديدا بعد أن سمعت أن صديقها السابق لم يذرف عليها دمعة واحدة.

 

وضعت السيدة تشاو خطة للرد عليه، طلبت 1000 كيلوجرام من البصل عبر الإنترنت وتم توصيلها إلى باب منزله السابق، برسالة "لقد جعلتنى أبكى لمدة ثلاثة أيام، والآن حان دورك".

رسالة الفتاة لصديقها السابق
رسالة الفتاة لصديقها السابق

 

وفقًا لموقع Shandong.com و Sina.com ، كان على رجل التوصيل أن يفرغ بمفرده عشرات الحقائب من البصل ويحملها إلى العنوان المحدد، وهي مهمة جعلته يقول "إذا لم يبكى هو، بالتأكيد سأفعل".

 

عندما عاد صديقها السابق إلى المنزل بعد عدة ساعات ووجد الحقائب مكدسة أمام باب منزله، كانت رائحة البصل قد انتشرت بالفعل عبر المبنى السكني بأكمله، كما أفاد بعض جيرانه.

 

وقال أحد السكان، "لا أعرف ما إذا كان يبكى أم لا لكننى بالتأكيد اختنقت بالرائحة، الآن المكان كله يشبه رائحة البصل"

 

قد يعتقد البعض أن القصة "مفبركة"، ولكن بحسب موقع odditycentral، فإنه تم تصوير العملية بأكملها لتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة