أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مسجل سرقات لاتهمامه بسرقة سيارة محملة بـ3 عجول تحت تهديد السلاح بقنا

الخميس، 21 مايو 2020 10:24 م
ضبط مسجل سرقات لاتهمامه بسرقة سيارة محملة بـ3 عجول تحت تهديد السلاح بقنا مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، من ضبط لص قام بسرقة سيارة محملة بـ3 عجول، وذلك باستخدام بندقية آلى، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، إخطاراً من اللواء محمد ضبش مدير المباحث بورود بلاغا من أحمد جاد الكريم جزار من محافظة سوهاج، يفيد بأنه أثناء عودته من سوق قنا فى الطريق إلى سوهاج مستقلاً سيارة ربع نقل محمله بـ 3 قطع مواشي قام أحد الأشخاص باستيقاف السيارة تحت تهديد السلاح الآلى أمام قرية أولاد عمرو بقنا واستولى على الماشية وفر هاربا.

تبين أن مرتكب الحادث "محمد. س. م" مسجل سرقات بالإكراه وتم ضبط المتهم واعترف بإيقاف السيارة وتهديد الجزار والسائق ببندقية آلية والاستيلاء على المواشي، وأكد قيامه ببيع الماشية لأحد الأشخاص وأرشد عن مكانها.

فى سياق آخر تمكنت أجهزة الأمن بقنا من شن حملة أمنية مكبرة لضبط حائزى الأسلحة النارية بعدد من مراكز المحافظة فى إطار جهود أجهزة الأمن للقضاء على ظاهرة حمل السلاح بالمحافظة.

كان اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، تلقى أخطارآ يفيد شن حملات أمنية لضبط حائزى الأسلحة النارية استهدفت مراكز قنا بقطاع الشمال والجنوب، وأسفرت عن ضبط 9 أشخاص بحوزتهم 4 بنادق آلى، 3بندقية خرطوش، 2 فرد روسي  بقصد الدفاع ، وذلك خلال حملات مكبرة لضبط حائزى الأسلحة النارية.

كما تم تحرير 400 مخالفة مرورية، خلال الحملات التى شنتها إدارة مرور قنا على الميادين العامة، والشوارع الرئيسية بمختلف أنجاء المحافظة، وتم ضبط 2 تجار مخدرات بحوزتهم كيلو حشيش خلال حملات مديرية أمن قنا التى تشنها قبل عيد الفطر.

تم أتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بكافة الوقائع،  وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة