أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة : عودة الأندية للتدريبات 15 يونيو بشكل جزئي

الخميس، 21 مايو 2020 12:17 ص
وزير الرياضة : عودة الأندية للتدريبات 15 يونيو بشكل جزئي اشرف صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت، أن التدريبات ستعود بشكل جزئي يوم 15 يونيو المقبل، كما أقر مجلس الوزراء وطبقا لرأي رئيس الوزراء مع وضع القواعد الاحترازية، وأضاف أن الوزارة تدرس مع اتحاد الكرة كافة الاحترازات والإجراءات التي سيتم القيام بها ، وعلى اتحاد الكرة أن يتفق مع الأندية على إجراءات العودة تمهيدا لاستئناف النشاط ، وتواجد  صبحي فى إجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الذى عقد بمقر اللجنة برئاسة  هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، كما حضر الاجتماع جميع أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وتم خلال الإجتماع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والطبية والوقائية المتبعة خلال الإجتماع.

وناقش الاجتماع النظر في موضوع عودة ممارسة النشاط الرياضي بصفة عامة ومناقشة بعض تجارب البلاد الأخري في هذا الشأن والاجراءات الطبية والوقائية واجبة الاتباع وكيفية التنفيذ.. والنظر في عودة النشاط الرياضي للمنتخبات القومية والمؤهلين والجاري تأهيلهم للدورة الأولمبية والاجراءات الطبية والاحترازية الخاصة بهم واليات التنفيذ.. والنظر في موضوع تصنيف الهيئات  العاملة للاتحادات الرياضية واتخاذ الإجراءات اللازمة وكذا طلب بعض الاتحادات استعجال نشر نظمها الأساسية المعطلة منذ فترة وذلك للضرورة حتى يتسنى لتلك الاتحادات إجراء التصنيف واعتماده . إستعدادا للدعوة للجمعيات العمومية العادية للعام الحالي ، وعرض كافة الأعمال الخاصة باللجنة الأولمبية المصرية المراد تنفيذها والنظر في أية أمور اخري معطلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amira Nour

ضد هذا القرار!

ضد هذا القرار وأرجو عمل تصويت! في الوقت الذي تزداد فيه أعداد المصابين تسمحون بعودة الأنشطة الرياضية بدلاً من الحظر الكامل؟! مرفوض تماماً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة