ومسلسل "الاختيار" عيّشنا واقع البطولات...

أم الشهيد على السيد: فخورة بابنى بعد إطلاق اسمه على قاعة بالفنية العسكرية

الجمعة، 22 مايو 2020 12:00 ص
أم الشهيد على السيد: فخورة بابنى بعد إطلاق اسمه على قاعة بالفنية العسكرية والدة الشهيد و صورة البطل
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر الشهيد جندى مقاتل على على السيد، ابن مدينة ليسا الجمالية بمحافظة الدقهلية، واحدة من البطولات التى أصبحت نموذج فى التضحية لكل فرد يخدم وطنه، وكانت موقعة البرث والتى شهدت على بطولة الشهيد مع زملائه، السبب فى إطلاق اسم الشهيد على قاعة بالكلية الفنية العسكرية، لتظل بطولاته خالدة فى الأذهان، ولتعلم كل الأجيال القادمة مدى شجاعة المقاتل الشهيد على على السيد، الذى تلقى 39 رصاصة فى جسده ليحمى زملائه والشهيد المنسى، حتى لا يصل إليهم الإرهابيين.

FB_IMG_1588245422804
 
وقالت أم الشهيد على لـ(اليوم السابع): خلال آخر زيارة له كنت أشعر بأنه يودعنى، وسألنى كم ابن مات لكِ يا أمى، فرديت وقلت له ستة، فقال وأنا سوف أكون السابع، الشهيد على على.
 
وأضافت أنها دائما تفتخر بما قام به نجلها الشهيد على على، عندما تسمع عن شجاعته وحبه للوطن وزملائه، وكلام قياداته عنه وعن ما قام به، و تابعت أن كل المسئولين فى القوات المسلحة يتواصلون معهم.
أسرة الشهيد جندى مقاتل على على السيد
أسرة الشهيد جندى مقاتل على على السيد

وقالت: يكفى أن كل أبناء القرية عندما يذهبون لتأدية الخدمة وفترة التجنيد، يعودون سعداء بما يسمعونه عن الشهيد داخل مناطق تجنيدهم، وكيف تتحدث القيادات لهم عن بسالة وشجاعة ابنى الشهيد.

وأضافت أن مسلسل الاختيار كان السبب فى معرفة أهمية بطولة الشهيد مع قائده المنسى، وباقى زملائه الذين ضحوا بأنفسهم، من أجل مصر وأرض سيناء، متابعة: المسلسل عيّشنا الواقع كما يحدث فى سيناء، ويكفى تقدير الدولة للشهداء الذين ضحوا من أجل مصر، بأن قامت بإطلاق اسم الشهيد على أحد المدارس بقرية ليسا الجمالية، ليظل اسمه خالدا، ومعروفا بين أبناء قريته وتظل بطولاته تروى لكل الأجيال القادمة.

وأضافت أنها فرحت وسعدت بعد أن عرفت بإطلاق اسم نجلها على أحد القاعات بالكلية الفنية العسكرية، وقالت: ده شرف كبير أوى.

والدة الشهيد جندى مقاتل على على السيد
والدة الشهيد جندى مقاتل على على السيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة