إنقاذ أطفال من موقع تحطم الطائرة الباكستانية فى كراتشى.. فيديو

الجمعة، 22 مايو 2020 02:29 م
إنقاذ أطفال من موقع تحطم الطائرة الباكستانية فى كراتشى.. فيديو عملية انقاذ الاطفال من موقع تحطم الطائرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لعملية إجلاء وإنقاذ أطفال وسيدات من موقع حطام الطائرة الباكستانية التي سقطت فوق أحد الأحياء السكنية بمدينة كراتشى، وقام متطوعون بحمل الأطفال من خلف السياج الأمنى التي وضعته الشرطة الباكستانية، كام هرعت النساء من المساكن بالخروج إلى الشوارع بعيدا عن منطقة الحطام، حفاظا على حياتهم من أي أضرار نتيجة تحطم الطائرة.

وكانت قد تحطمت طائرة باكستانية تحمل 107 أشخاص على متنها، اليوم الجمعة، قرب منطقة سكنية بمدينة كراتشي، وقالت سلطة الطيران المدني في باكستان إن الطائرة تحطمت أثناء هبوطها قرب مطار كراتشى، جنوبى البلاد، وأظهرت لقطات فيديو جديدة شاركها صحفى باكستاني يدعى منصور على كاهان عبر حسابه بـ"تويتر" فيديوهات جديدة للقطات من موقع تحطم الطائرة في كراتشى.

النساء تهرع من مكان الحادث
النساء تهرع من مكان الحادث

 

عملية انقاذ الاطفال من موقع تحطم الطائرة
عملية انقاذ الاطفال من موقع تحطم الطائرة

 

وامتلأت المنطقة المنكوبة بحطام السيارات وأثار هدم البيوت التي تأثرت من ارتطام الطائرة، كما عرضت مشاهد أخرى لألسنة الدخان وهى تغطي البيوت بينما يقف الأهالي على أسطح المنازل لمشاهدة الفاجعة التي حلت بهم في هذه المنطقة السكنية المكتظة بالسكان.

وتجرى السلطات الباكستانية، عمليات إنقاذ  في موقع تحطم طائرة PIA Airbus A320 في كراتشي،التى تعد منطقة حضرية مزدحمة، حيث تحطمت الطائرة الباكستانية التي تحمل 107 أشخاص، الجمعة، قرب منطقة سكنية بمدينة كراتشي، حسبما قال متحدث باسم شركة الخطوط الباكستانية.

وقالت سلطة الطيران المدني في باكستان إن الطائرة تحطمت أثناء هبوطها قرب مطار كراتشي، جنوبي البلاد.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الطائرة كانت قادمة من مدينة لاهور الباكستانية، وأنها سقطت فوق منطقة سكنية وسببت بها أضرارا بالغة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة