تقارير يونانية: عمرو وردة يستعد لخوض التدريبات مع باوك

الجمعة، 22 مايو 2020 01:33 ص
تقارير يونانية: عمرو وردة يستعد لخوض التدريبات مع باوك عمرو وردة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية، أن اللاعب المصرى عمرو وردة، سيبدأ فى خوض تدريبات فردية، مع فريقه باوك سالونيكا، بعد أن أنهى نادى لاريسا عقد اللاعب، المعار إليه خلال الموسم الحالى، بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، على حد وصف النادى اليونانى، وذكر موقع "نوفو سبورت" اليوناني، أن عمرو وردة، سيبدأ فى خوض تدريبات فردية، داخل مركز التدريبات فى نادى باوك سالونيكا، بعد إنهاء إعارته لفريق لاريسا، ولكن دون المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.

أضاف التقرير اليونانى، أن مستقبل اللاعب المصرى غامض مع باوك، سواء كانوا يدريدون الإحتفاظ به أم لا، بسبب شخصيه غير المستقرة، وليس بسبب موهبته التى لا غبار عليها.

جدير بالذكر أن عقد عمرو وردة ينتهى مع باوك اليونانى، فى صيف عام 2021، حيث يرغب اللاعب فى خوض تجربة جديدة خارج اليونان، بعد 5 سنوات قضاها فى الدوري اليونانى.

وكانت "صحيفة "مترو سبورت" اليونانية، قد أكدت فى وقت سابق، أن ناديي ملاطية سبور، الذى يلعب فيه الظهير الإيسر المصرى كريم حافظ، وسيفاس سبور، أبديا رغبة فى الحصول على خدماته فى الفترة المقبلة، حيث يسعيان لتقديم عرض لباوك، لضم اللاعب فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم عمرو وردة لصفوف فريق لاريسا قادمًا من باوك، الصيف الماضي، وخاض صاحب الـ26 عاما، 23 مباراة الموسم الجاري محليا وسجل 7 وصنع 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة