أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة الدقهلية" تعلن سلبية نتائج جميع العاملين بمقر إقامة المحافظ والسائقين

الجمعة، 22 مايو 2020 10:47 م
"صحة الدقهلية" تعلن سلبية نتائج جميع العاملين بمقر إقامة المحافظ والسائقين محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، عن سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، من السائقين والعاملين باستراحة محافظ الدقهلية، وجاءت جميع النتائج بسلبية الإصابة بفيروس كورونا .

 

وكان حرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا، على سحب مسحات للسائقين والعاملين بالإستراحه للإطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم .

 

ومن جانبه أكد المهندس خالد جلال  مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية، حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه تزامنا مع إصابته بفيروس كورونا ، وتم سحب مسحات من السائقين وائل ف ، وحيد و ، ياسر م ا ، محمد م ر، محمد م ا " والموظف زين ا والطباخ هاني ح للإطمئنان على حالتهم الصحية والتي جائت سلبية .

 

وقال مدير المركبات إن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته ، والوقوف على توفير كافة المطالب لحين إتمام شفائه .

 

وقال "وحيد و" أحد السائقين لمحافظ الدقهلية إنه وزملاءه لم يعترضوا أبدا على تقديم واجبهم تجاه أداء عملهم مع المحافظ معربا عن أن الإصابة بفيروس كورونا ليست عارا ولا جريمة متمنيا الشقاء العاجل للدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة