أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. بالتزامن مع الحظر ..حملات لإزالة البناء المخالف و التعديات شرق الإسكندرية

الجمعة، 22 مايو 2020 12:52 ص
صور.. بالتزامن مع الحظر ..حملات لإزالة البناء المخالف و التعديات شرق الإسكندرية حملة مكبرة بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أحياء الإسكندرية مواجهه البناء المخالف، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة والقضاء على المخالفات وعدم السماح لآى مقاول بالبناء بدون ترخيص .

وأشار حى المنتزة ثان فى بيان له اليوم أن الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه ، قد ترأس حملة مسائية بالتزامن مع الحظر، بمعاونة ممثلي الإدارات المعنية بالحي، حيث استهدفت الحملة إزالة أعمال مخالفة تُعد تعدياً علي المنفعة العامة وهي عبارة عن محل تم بناؤه على  الرصيف بشارع النبوي المهندس أمام شارع المدرسة التجارية بمنطقة المندرة القبلية.

من جهه أخرى وبناءً على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، بشأن مجابهة البناء غير المرخص والتصدي لشتى أنواع التعديات على أراضي الدولة بالثغر، قامت خلالها لجنة الإزالة بعضوية وحدة التدخل السريع والعضو القانوني، بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات على أراضي الدولة بالمنتزه ثان.

واستهدفت الحملة إزالة تعديات على أملاك الدولة عبارة عن أسوار على قطعة أرض على مسطح 500 م2 بشارع الأطباء شارع أسكوت، وأخرى على مسطح 500 م2 بشارع 10 أسكوت خلف مدينة الأطباء، وثالثة على مسطح 500 م2 خلف الأطباء بمنطقة أسكوت متفرع من شارع مصطفى كامل.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ  الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية، بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

حملة مكبرة
حملة مكبرة

 

رئيس الحى
رئيس الحى

 

هدم المخالف
هدم المخالف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة