أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. فريق طبى لحصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام فى سوهاج

الجمعة، 22 مايو 2020 01:18 م
صور.. فريق طبى لحصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام فى سوهاج حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بسوهاج في بيان لها منذ قليل، عن توجيه فريق من الطب الوقائي بالإدارة الصحية بدار السلام في محافظة سوهاج، برئاسة الدكتور عبد الرحيم حسن، مدير الإدارة الصحية، والدكتور حسام رضوان المدير الوقائي بالإدارة لمنطقة الزرازرة، بعد ثبوت إيجابية إصابة الحالة الأولى بفيروس كورونا المستجد لعمل التقصي وحصر المخالطين.

 

وأكد الفريق الوقائي للمخالطين على العزل المنزلي والتباعد الاجتماعي وأخذ الاحتياطات الوقائية اللازمة، وتم تسليمهم إرشادات التعامل خلال فترة العزل المنزلي، والتأكيد علي ضرورة إبلاغ الجهات المختصة والاتصال على رقم 105 في حال ظهور أي أعراض مرضية.

وفى نفس السياق قامت الفرق المتوطنة من خلال قسم ناقلات الأمراض بتعقيم وتطهير منزل الحالةوتهيب الإدارة الصحية بدار السلام بالمواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعلنة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية بخصوص التباعد الاجتماعي وغسل الأيدي وتطهير الأسطح.

 

يذكر أن مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج ، أعلنت فى بيان لها ، منذ قليل ، أن وكيل الوزارة الدكتور هانى جميعه ، قام بالتوجه إلى مصنع بتاجاسكو للغاز بأخميم لمباشرة عمليات التطهير والتعقيم للمصنع ، ذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج ، والمهندس سعيد فتحى مدير مصنع بوتاجاسكو بسوهاج ومحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا .

وتم تحديد أخر يوم عمل للمصاب ، وتم عمل حصر المخالطين وعلى أن يتم منح إجازة استثنائية مع تقسيم العمل على العاملين بما يتناسب مع خط سير العمل والقدرة الإنتاجية للمصنع ، وتم التوجيه والتنسيق على أن يتم توفير كمامات للعاملين بالمصنع ، وتم الإتفاق على الإستمرار فى الإستعلام عن حالة العاملين بالمصنع وضرورة فحص العاملين بالمصنع بجهاز الأشعة تحت الحمراء لقياس درجة الحرارة ، ومتابعة ظهور أى أعراض من قبل العيادة الطبية بالمصنع ويتم عمل الفحوصات الطبية .

حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام (1)
 
حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام (2)
 
حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام (3)
 
حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام (4)
 
حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام (5)
 
حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام (6)
 
حصر المخالطين بعد تسجيل حالة إيجابية بدار السلام (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة