أكرم القصاص - علا الشافعي

فض سوق طبلوها وتحرير 161 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار بالمنوفية..صور

الجمعة، 22 مايو 2020 11:04 ص
فض سوق طبلوها وتحرير 161 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار بالمنوفية..صور فض السوق
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة تلا بمحافظة المنوفية، بالإشتراك مع شرطة المرافق بمديرية أمن المنوفية، تنفيذا لتعليمات المحافظ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون حملة مكبرة لغلق الأسواق، وأسفرت عن غلق الأسواق بجميع أنواعها بقرى المركز والمدينة منعا للتجمعات حفاظا على سلامة المواطنين.

وذلك بحضور خالد العرفى رئيس مركز ومدينة تلا والمحاسب إسلام مبارك نائب مجلس المدينة، ومنها طبلوها بمركز ومدينة تلا منعا للتجمعات وتنفيذا للتعليمات وحرصا على سلامة المواطنين .

وأكد المحاسب خالد العرفى رئيس المدينة بالاستمرار في المتابعة على جميع الاسواق تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء منعا للتجمعات وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

كما أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين، أنه قد تم تحرير 161 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة، لردع جشع التجار فى جميع أنحاء المحافظة .

وأضاف الجمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضرا ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم إعلان ومزاوله النشاط بدون ترخيص ،ومستودعات، ومحطات وقود لقيامه ببيع الدعم فى السوق السوداء ،ومراقبة الأسواق يوميا .

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، على أستمرار الحملات المكثفة على المحلات والاسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر ،وتحرير محاضر لاصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقية ،مشيرا إلى أن كل إدارة  تشن حملات يومية على الأسواق والمحلات بالاشتراك مع مسؤولين من المديرية وذلك لردع جشع التجار .

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، على عمل المخابز يومى السبت والجمعة.

 

FB_IMG_1590131642739
 
 
FB_IMG_1590131647138
 
 
0
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة