مركز شباب المدينة بالسويس يختتم مسابقات الملك الرمضانية "أون لاين".. صور

الجمعة، 22 مايو 2020 02:19 م
مركز شباب المدينة بالسويس يختتم مسابقات الملك الرمضانية "أون لاين".. صور جانب من التكريم
السويس – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم مركز شباب المدينة بمحافظة السويس، مسابقات الملك الرمضانية "قرآن كريم، ورياضية، وغنائية" بنظام التواصل عن بعد "أون لاين" والتى أعلن عنها المركز فى منتصف شهر رمضان الكريم بدعم ومشاركة مجتمعية.

وأعلن المركز عن فتح باب الاشتراك المجانى من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" فى مسابقات تلاوة القرآن والغنائية والرياضية على اسم الكابتن كمال فريد "الملك" الرئيس الشرفى لمركز شباب المدينة ورئيس منطقة السويس لكرة القدم السابق .

ومن جانبه قال المحاسب عمرو كمال، المشرف على مسابقات الملك الرمضانية وأمين الصندوق بالمركز، أن المركز قرر التواصل مع رواد المركز والمواطنين هذا العام من خلال التواصل عن بعد عقب قرار وزارة الشباب والرياضية بتعليق الأنشطة الرياضية للحد من التجمعات للمجابهة فيروس كورونا .

وأضاف المحاسب عمرو كمال، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن المركز قرر تعويض بطولة كرة القدم الرمضانية والتى كانت تقام على الملعب القانونى كل عام فى شهر رمضان بثلاثة مسابقات رياضية وغنائية وتلاوة القرآن الكريم من خلال لجان تقييم متخصصة فى كل مسابقة .

ومن جانبه أوضح المهندس سيد خطاب، رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة، أن الاشتراك فى المسابقة جاء من خلال إرسال المتسابق فيديو لا يقل عن 3 دقائق من خلال أرقام تم تخصيصها تدعم تطبيق الواتس أب، كما فى مسابقة القرآن والتى كانت تقييم فيها على أساس تلاوة القرآن الكريم وكان يتم التقييم من خلال لجنة تحكيم ترأسها الدكتور كمال بربرى، وكيل وزارة الأوقاف السابق وهكذا مسابقة الغناء ومسابقة المهارات الرياضية فى كرة القدم .

أوضح المهندس سيد خطاب، أن اللجنة المسئولة عن مسابقة الملك الرمضانية قامت بتوزيع الجوائز على الفائزين بمنزلهم وقامت بنهاية المسابقة بتكريم لجنة التحكيم فى المسابقات الثلاثة.

 

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة