أكرم القصاص - علا الشافعي

هيجواين يلمح للانتقال إلى ريفر بليت الموسم المقبل

الجمعة، 22 مايو 2020 11:19 م
هيجواين يلمح للانتقال إلى ريفر بليت الموسم المقبل هيجواين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف مهاجم يوفنتوس الإيطالي، النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين، بأنه يرغب في إنهاء مسيرته تحت قيادة مارسيلو جالاردو زميله السابق في فريق ريفر بليت ، والذى يشغل حاليا منصب مدرب الفريق، وذلك بعد رحيله عن صفوف اليوفي بعد نهاية عقده رفقة البيانكونيري.

وعاد هيجوين الآن إلى تورينو لكنه لم يتبق له سوى موسما واحدا على عقده مع اليوفي وقضى المرحلة الأولى من جائحة فيروس كورونا في الأرجنتين ، حتى أنه عقد ندوة عبر الإنترنت للاعبين الشباب في ريفر بليت.

وقال هيجواين في تصريحات لقناة TyC " "ريفر هو النادي الذي أعطاني كل شيء ، من السماح لي بالتطوير إلى شراء ريال مدريد لي ، لكن الآن لا أعرف ما الذي سيحدث، تركيزي هنا في تورينو".

أضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاما: "فريق جالاردو رائع للغاية ، لديهم الجودة والقوة وكل شيء".

وتابع: "من الواضح أن الشخص الذي لعب مع ريفر من قبل سيشاهد هذا الفريق ، ويرى نفسه هناك ويقول: "كم هو لطيف، لقد لفت جالاردو أنظار الجميع، وأفكر في العودة إلى ريفر قبل الاعتزال ".

يأتي هذا في الوقت الذى يفكر فيه يوفنتوس بقوة الاستغناء عن هيجواين بعد الموسم الجاري وعدم الانتظار حتى نهاية عقده، في محاولة للإستفادة منه ماديا إلى جانب رغبة البيانكونيري في ضم مهاجم شاب.

وبدأ اللاعب الملقب بـ"بيبيتا" مسيرته مع نادي العاصمة الأرجنتينية ، وسجل 15 هدفاً في 41 مباراة قبل انضمامه إلى ريال مدريد في يناير 2007.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة