أكرم القصاص - علا الشافعي

الإندبندنت: ترامب يلعب الجولف رغم اقتراب وفيات كورونا من 100 ألف

السبت، 23 مايو 2020 10:42 م
الإندبندنت: ترامب يلعب الجولف رغم اقتراب وفيات كورونا من 100 ألف ترامب
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالذهب إلى ملعب للجولف للتريض مع اقتراب عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة من 100 الف، وفقا للإندبندنت البريطانية.
 

وزار دونالد ترامب ملعبًا للجولف للمرة الأولى منذ تفشي وباء كورونا ، بعد يوم من تحذير طبيب كبير خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض من أنه يجب على اللاعبين مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، ومع وصول الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة إلى 1.6 مليون شخص ، وتجاوز عدد الوفيات 96 الف شخص ، شق الرئيس طريقه إلى نادي ترامب الوطني للجولف في فيرجينيا.

 

وقال عدد من الصحفيين في البيت الأبيض الذين تبعوه إنه شوهد وهو يرتدي قبعة بيضاء وقميص أبيض، وذكرت التقارير أن نزهة يوم السبت كانت الأولى لترامب للجولف منذ 8 مارس، عندما زار ناديه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، ولم يكشف مسؤولو البيت الأبيض على الفور عما إذا كان ترامب قد لعب بالفعل.

 

كانت زيارة فلوريدا هي نفس عطلة نهاية الأسبوع التي التقى بها في منتجع مار لاجو مع الرئيس البرازيلي يير بولسونارو ، الذي ثبت بعدها إصابة سكرتيرته الصحفية في وقت لاحق بفيروس كورونا.

 

ووفقا للتقرير أحدثت زيارة ترامب لملعب الجولف ردود أفعال غير جيدة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال جون فافرو ، كاتب الخطاب السابق لباراك أوباما: "لن يفعل ترامب أي شيء آخر لوقف فيروس قتل 100 ألف أمريكي .. لن يفعل أي شيء آخر لإصلاح الاقتصاد حيث 40 مليون عاطل عن العمل. على الرغم من ذلك ، سوف يلعب الجولف"

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة