أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 14 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

السبت، 23 مايو 2020 04:55 م
إزالة 14 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا جانب من إزالة التعديات
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، أزالت 14 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة وبدون ترخيص، منها 4 حالات تعد بالبناء المخالف للقانون 119 على مساحة 610 متر مربع، و10 حالات تعد على أراض زراعية خاصة على مساحة 1805 متر مربع، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية، والمبانى، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس الجمعة، 811 حالة على الأراضى الزراعية، بمساحة 3915 فدان و18 قيراط و8 سهم، و2895 حالة إزالة مبانى بمساحة 397706 متر مربع.

وشدد المحافظ، على تكثيف تنفيذ عمليات الإزالة للمبانى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الأمن، والتصدى بكل حسم مع المخالفين، مشيراً إلى ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة فى الفترة الراهنة، مشيراً إلى أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

وعلى جانب آخر، تواصل مراكز ومدن محافظة المنيا، تكثيف جهودها لتنفيذ الأعمال ضمن خطة المحافظة استعداداً لعيد الفطر المبارك، حيث وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بتنفيذ أعمال النظافة والرش والتطهير وصيانة أعمدة الانارة، والاستمرار فى اعمال التجميل الدهانات بمداخل المراكز والقرى التابعة لها، مع التطبيق الشامل لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بكافة القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، بشأن تطبيق ساعات حظر تنقل المواطنين، مشيراً إلى ضرورة استغلال فترة الحظر فى تنفيذ الاعمال وفقا لخطة المحافظة، مؤكدا على رفع درجة الاستعدادات القصوى خلال فترة قبل وأثناء وبعد عيد الفطر المبارك، من خلال الغاء الاجازات والراحات بجميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

من جانبها واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى أعمال الرش والتطهير بالشوارع والأحياء والأماكن العامة والحكومية، واجراء أعمال الصيانة لأعمدة الانارة داخل المركز، حيث تم تنفيذ حملات رش وتطهير داخل مجمع المحكمة الكلية ومحكمة الأسرة، وتطهير وتعقيم مستشفى النيل، كما تم تنفيذ حملة صيانة لأعمدة الإنارة بجوار كمين البرشا بالطريق الصحراوى الشرقي، بالإضافة إلى حملة نظافة مكبرة بقرية ابشادات، ورفع القمامة من النقاط المخصصة لها، وإزالة التعديات بالقرية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، أعمال الرش والتطهير والتعقيم بشوارع ومنازل قرى عزب التل، كما تابعت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار، اعمال النظافة العامة بشوارع وأحياء المركز.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز المنيا من ردم حصيرة خرسانية بمساحة ٨٠ متر مربع بعزبة أبو سويلم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف، بالإضافة إلى صيانة أعمدة الإنارة بنطاق مجلس قروى البرجاية.

 

إزالة 14 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بالمنيا (1)
إزالة 14 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بالمنيا

 

إزالة 14 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بالمنيا (2)
إزالة 14 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية واملاك الدولة بالمنيا (

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة