أكرم القصاص - علا الشافعي

فولفسبورج ضد دورتموند.. الأسود يتفوقون فى الشوط الأول بهدف " فيديو "

السبت، 23 مايو 2020 04:42 م
فولفسبورج ضد دورتموند.. الأسود يتفوقون فى الشوط الأول بهدف " فيديو " بوروسيا دورتموند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أنهى نادى بوروسيا دورتموند الشوط الأول متفوقا أمام فولفسبورج بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "فولكسفاجن ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

سجل هدف دورتموند رافائيل جوريرو فى الدقيقة 32 نتيجة كرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق المغربى أشرف حكيمى الظهير الأيمن للفريق الذى يعد أحد المفاتيح التى يعتمد عليها دورتموند.

يتواجد اللاعب المصرى عمر مرموش، مهاجم فريق فولفسبورج الألماني على مقاعد البدلاء، وتعد هذه المرة الثاني التى يظهر فيها مرموش على مقاعد البدلاء مع فولفسبورج، منذ تصعيده للفريق الأول مؤخرا ، حيث تواجد الجولة الماضية أيضا أمام اوسبورج. لكنه لم يشارك

وعادت منافسات البوندزليجا الأسبوع الماضى بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19، وكان مهاجم وادى دجلة السابق على دكة بدلاء فولفسبورج فى اللقاء السابق أمام أوجسبورج والذى انتهى بفوز فريقه 3-1.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل فولفسبورج المركز السادس برصيد 39 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة.
 
ويدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً على شالكه برباعية نظيفة، وتبدو مهمته أكثر سهولة أمام فولفسبورج، الذي تغلب عليه دورتموند 8 مرات في آخر 9 مباريات جمعت بينهما.
 
 
أما فولفسبورج، فيمكنه التسلح بالمعنويات المرتفعة، حيث لم يتلق أي هزيمة خلال 7 مباريات، كما تغلب على أوجسبورج 2-1 ليصعد إلى المركز السادس، ويعزز أماله في المشاركة الأوروبية.
 
التشكيل الرسمى بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: رومان بوركى

خط الدفاع: بيتشيك - أكانجى - هوميلز - جيريرو

خط الوسط: محمود داوود - ديلانى - أشرف حكيمى

خط الهجوم: براندت - هازارد – هالاند

 
Image

تشكيل  فولفسبورج
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة