أكرم القصاص - علا الشافعي

لرسم البسمة على وجوههم..

"مسقبل وطن" ببورسعيد يوزع ملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجًا.. صور

السبت، 23 مايو 2020 11:13 م
"مسقبل وطن" ببورسعيد يوزع ملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجًا.. صور توزيع ملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجًا ببورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل حزب مستقبل وطن، في محافظة بورسعيد، فعالياته بمبادرة "حياة كريمة"، حيث تم توزيع آلاف القطع من ملابس العيد، على الأسر الأكثر احتياجًا والمتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، بكافة أحياء المحافظة، وذلك لرسم البسمه على وجوههم وإدخال السرور إلي قلوبهم، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.

ومن جانبه أكد عادل اللمعي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، فى بيان له، أن الحزب يواصل تقديم خدماته المجتمعية والإنسانية، في إطار دعم مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، وذلك من خلال توزيع ملابس العيد علي الأسر الاكثر احتياجًا.

وأضاف "اللمعي"، أنه تم توزيع الملابس واكسسوارات الأطفال علي كافة الأقسام بالمحافظة، هذا بالإضافة إلي الوحدات الحزبية التي قامت أيضاً بعمليات التوزيع، موضحاً أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية خلال عمليات التعبئة والتوزيع، تحت إشراف محمد النوساني أمين التنظيم، وأمناء الأقسام، وأمانة المرأة.

 وأشار أمين عام مستقبل وطن ببورسعيد، إلي أن هذه الفعاليات تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة