أكرم القصاص - علا الشافعي

وفقًا لخبراء الأظافر.. اتعلمى إزاى تعملى مانيكير مثالى فى المنزل

السبت، 23 مايو 2020 06:00 ص
وفقًا لخبراء الأظافر.. اتعلمى إزاى تعملى مانيكير مثالى فى المنزل  أظافر
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم قواعد التباعد الاجتماعى والتزام المنازل، تحاول الكثير من الفتيات التحايل على تلك الفترة بعمل مانيكير في المنزل للحفاظ على أيديهن جذابة وللحفاظ على القليل من روتين جمالهن، وفقًا لموقع"Bustle " اليكِ أراء العديد من خبراء الأظافر حول كيفية الحفاظ على صحة بشرتك  بداية من غسل اليدين وإنشاء شكل الأظافر الذى تفضلينه.

2
العناية بالأظافر

ليزا لوجان خبيرة الأظافر الشهيرة  قالت: الحفاظ على شكل أظافرك أنيقًا، واستخدام طلاء عالي اللمعان والتنظيف حول الأظافر ضروري لجعل مانيكيرك يبدو احترافيًا، والأفضل أن تضعى الفرشاة بشكل طولى على الأظافر وتكرريها مرتين، على أن يكون الطلاء فى اتجاه واحد للتأكد من أن الظفر لن ينقسم.

كما يمكنك تمرير قطعة مبللة بالزيت على الجلد حول الظفر كعازل يساعد في عدم تلطخ الظفر بالمانكير أثناء وضعه، لأن الأظافر النظيفة هى طريقة رائعة لجعل مانكيرك يبدو احترافيًا.

3
العناية بالأظافر

وقالت إيمى لين مؤسس إحدى العلامات التجارية للعناية بالأظافر: "من المهم أن تعتني بالبشرة حول الأظافر بشكل جيد حتى تنشئ أساسًا جيدًا لخطوة التلميع، عليكِ استخدام طبقة أساسية جيدة من ملمع الأظافر بعد طلاء المانكير، يمكنهم الحفاظ على صحة الأظافر وجعل الطلاء يدوم وقتًا أطول. "

4
العناية بالأظافر

وتوضح "لين" : "الصحة مهمة جدًا، فقد حان الوقت الآن لمراجعة المكونات التي تمتصها أجسادنا من خلال منتجات العناية بالأظافر، من المهم حماية جهازك المناعي مع عدد أقل من السموم والتعرض الكيميائي خاصة عندما تكون في المنزل. "

5
العناية بالأظافر

أما إذا كنت تواجهين مشكلة في الرسم بيدك بطريقة احترافية على أظافرك دون أن تهتز يديك فإن فنانة الأظافر الشهيرة في لوس أنجلوس بريتني بويس لديها بعض النصائح حيث قالت: "إن رسم اليد غير المسيطرة أمر صعب، خاصة أن يديك يمكن أن تكون مهتزة قليلًا لذلك ثبتى تلك اليد عن طريق وضع مرفقك وساعدك على الطاولة،  وذلك يساعد على إبقاء يديك أكثر ثباتًا، لا بأس إذا رسمت خارج أظافرك ووضعتها في متناول يدك، فقط استخدمى فرشاة أظافر مغموسة في مزيل طلاء الأظافر من أجل محوها ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة