500 جنيه عيدية الأطفال بدار الشابات المسلمات ودار رضوى للأيتام بالغربية

الأحد، 24 مايو 2020 12:58 م
500 جنيه عيدية الأطفال بدار الشابات المسلمات ودار رضوى للأيتام بالغربية محافظ الغربية يوزع العيديات على فتيات دار الشابات المسلمات
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على مشاركة الأطفال بدار الشابات المسلمات ودار رضوى للأيتام بطنطا، فرحتهم بالعيد وقدم التهنئة لهم، بحضور أمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسئولى مجلس إدارة الدارين.

من جانبه ، منح محافظ الغربية 500 جنيه عيدية لـ 26 بنت بدار الشابات المسلمات للبنات ودار الرضوى للأيتام من صندوق باب الأمل بالمحافظة ، معرباً عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم واحتفالهم بالعيد، مؤكداً على أن المحافظة لن تدخر جهداً فى تقديم الرعاية والدعم وسبل الحياة الكريمة لهؤلاء الأطفال، بوصفهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع .

ووجه "رحمي" باستمرار تقديم كافة أوجه الدعم الرعاية اللازمة لهم ، حيث كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بوضع خطة زيارات وعرضها عليه لزيارة كافة مؤسسات دور الرعاية على مستوى المحافظة وعددهم 25 مؤسسة .

من ناحيه أخرى أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، عن توزيع كعك العيد على الأطقم الطبية والمرضى والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى وكفر الزيات .

وقال محافظ الغربية، إن هذه المشاركة تأتى فى إطار الدعم النفسى بالتوازن مع العلاج ، لكافة الأطقم الطبية والمرضى والفنيين والعاملين بمستشفيات العزل ، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم احتفالا بعيد الفطر المبارك .

وأشاد "رحمي" بجهود رجال الأعمال وكافة موسسات المجتمع المدنى فى دعم كافة المبادرات التى تطلقها محافظة الغربية فى مختلف المناسبات .

من ناحيه أخرى قام الدكتور طارق رحمى ، محافظ العربية، ونائبه، بتسليم 3 كبائن تعقيم لمركز طنطا وحى أول وحى ثان طنطا .

وأشاد محافظ العربية، بدور رجال الأعمال ومشاركة المجتمع المدنى مع أجهزة الدولة المختلفة فى دعم خطتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

من ناحيه أخرى قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، إن حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعديات على أملاك الدولة مستمرة على مدار اليوم، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر .

وأعلن محافظ الغربية، فى بيان ان حملات الإزالة ، اليوم، أسفرت عن إزالة 17 تعديًا على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، شملت إزالة 11 تعد على الأراضى الزراعية على مساحة 19 قيراط و 11 سهم، وإزالة 4 مخالفة بناء على مساحة 460 متر مربع، الى جانب إزالة حالتين تعد على املاك الدولة (جهة الولاية) سكة حديد على مساحة 180 متر مربع

1
محافظ الغربية يوزع العيديات على فتيات دار الشابات المسلمات

 

2
محافظ المنوفية يوزع العيدية على الأطفال والفتيات بدار الشابات المسلمات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة