أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تتسلم تقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محل زيوت ومغسلة البحر الأعظم

الأحد، 24 مايو 2020 04:00 ص
النيابة تتسلم تقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محل زيوت ومغسلة البحر الأعظم حريق-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة تقرير المعمل الجنائى بشأن فحص الأدلة الجنائية التى تم جمعها من موقع الحريق الذى اندلع داخل محل زيوت ومغسلة بشارع البحر الأعظم في الجيزة، والذى أشار إلى أن سبب اشتعال النيران ماس كهربائى ولا وجود لشبهة جنائية.

جاءت مجمل أقوال الشهود لتؤكد أن النيران اشتعلت من بعد الساعة الـ8.30 مساءً عقب صلاة العشاء، وأنهم فوجئوا بدخان كثيف يخرج من مكان المحل الذى شهد الواقعة، بعدها فوجئوا بنيران كثيفة تخرج من نفس المكان، وتمتد لتشمل باقى أجزائه، فحاولوا السيطرة عليها باستخدام المياه، وطفيات الحريق الموجودة في بعض المحال التجارية المجاروة، ولكنهم فشلوا في ذلك.

وتابع الشهود، أنه أثناء محاولتهم السيطرة على النيران، أجرى بعض الأهالي اتصالًا بقوات الحماية المدنية، والتي حضرت على الفور وبدأت في التعامل مع النيران، وابعدت السكان عن محيط الحريق، لتتمكن من التعامل معه، واستمرت عمليات الإطفاء حوالى 3 ساعات حتى تم اخمادها بشكل كامل.

سيطرت الحماية المدنية بالجيزة، بعد 3 ساعات متواصلة من الجهود، على حريق هائل اندلع بمحل ومخزن زيوت ومغسلة بشارع البحر الأعظم بالجيزة، بعدما تمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات بدون وقوع اى إصابات.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل محل ومغسلة زيوت فى شارع البحر الأعظم، وانتقلت سيارات الإطفاء الى المكان وتمت السيطرة عليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة