أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات قتل فرارجى نجل شقيقه فى السيدة: "مكنش قصدى اقتله وكنت عايز اربيه"

الأحد، 24 مايو 2020 06:00 ص
تحقيقات قتل فرارجى نجل شقيقه فى السيدة: "مكنش قصدى اقتله وكنت عايز اربيه" جثة-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف فرارجي متهم بقتل نجل شقيقه بعد وصلة تعذيب داخل منزله بشارع القصر العيني، أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة ، قائلا :"مكنش قصدى اقتله وكنت عايز اربيه" موكدا أن أهالى المنطقة كثيرا ما يتضررون منه لقيامه بأعمال بلطجة وسرقة. 
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا بالعثور على جثة بشارع أحمد الطبرسي من شارع قصر العيني ـ دائرة القسم، ودلت التحريات وجمع المعلومات على أن الجثة لـ"م. م" 15 سنة عامل، ومقيم طرف عمه المتهم لانفصال والده عن والدته.
 
ومن خلال التحريات تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتضيق الخناق اعترف "ع. ع" عم الضحية بارتكاب الواقعة، موضحا أنه نظرًا لتضرر قاطني المنطقة سكنه من قيام المجني عليه بارتكاب العديد من وقائع السرقات بذات المنطقة وآخرها سرقة دراجة هوائية من أحد سكان المنطقة بأسلوب "المغافلة"، قام باحتجازه بالشقة سكنه وتوثيقه باستخدام "حبل" والتعدي عليه بالضرب باستخدام "خرطوم بلاستيك " محدثًا ما به من إصابات بدعوى تأديبه.
 
وأضاف المتهم أن الضحية نجل شقيقه شعر بحالة إعياء شديد، فقام بالاستعانة بنجل شقيقه "س. د" عامل ومقيم بذات العنوان واصطحباه بدراجة بخارية "ملك والد المجني عليه" فى محاولة لإسعافه بمستشفى قصر العيني، إلا أنهما فوجئا بوفاته فقاما بالتخلص منه بمحل العثور، ولاذا بالفرار.
 
كان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، جدد حبس فرارجى،  15 يوما على ذمة التحقيقات،  لاتهامه  بقتل نجل شقيقه بعد وصلة تعذيب داخل منزله بشارع القصر العيني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة