حظك اليوم الأحد 24/5/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرًا

الأحد، 24 مايو 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/5/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 24/5/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميزمواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع. 

ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبدالوهاب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

كن حذرًا فى عملك وحاول أن تجعل الخصوصية فى العمل على رأس أولولياتك ولا تخبر أى شخص مهما كان مقربًا منك بالكثير من المعلومات عن عملك لأنه يمكن أن يتم استخدام بعض المعلومات ضدك فى وقت غير مناسب على الإطلاق وقد يكلفك هذا مستقبلك المهنى. 

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تحظى بفترة سعيدة فى الحب تجعلك تشعر بزيادة الثقة بالنفس وستدرك خلال الفترة المقبلة أن الحدود السليمة بينك وبين شريكك هى علامة على وجود علاقة صحية وستعرف خلال الفترة المقبلة بشكل واضح ما لا تريده فى هذه العلاقة.

برج الميزان على الصعيد الصحى:

تشعر بالذعر بسبب نتائج فحوصات صحية شاملة أجريتها مؤخرًا، ولكن هذه النتائج لن تكون إلا إنذار كاذب ولكن هذا لا يعنى أن تستهتر وتهمل فى صحتك، وإنما تعامل مع هذه التجربة كتحذير لضرورة اتباع أسلوب حياة صحى أكثر. 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

ستكون فى موقف حرج بعد أن يأتمنك صديقًا مقربًا على سر خطير ومصيرى وتصبح فى مأزق يتطلب منك أن تكشف عن هذا السر، كن على قدر الثقة ولا تستهتر فى بشأن هذه المعلومات. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة