أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة هلال يطرح أغنية "يا جمالها" مع منة عرفة.. فيديو

الأحد، 24 مايو 2020 09:08 م
حمادة هلال يطرح أغنية "يا جمالها" مع منة عرفة.. فيديو حمادة هلال ومنة عرفة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح النجم حمادة هلال أغنية "يا جمالها" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، تزامنا مع الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، حيث ظهرت معه في الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة.

وفي وقت سابق، شوّق الفنان حمادة هلال جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على إنستجرام لأحدث أغانيه، حيث أعلن من خلال صورة تجمعه مع الفنانة منة عرفة عن أن الأغنية التي تظهر منة معه فيها سيتم طرحها غداً، بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، كما علق على الصورة قائلا: "‏كل عام وأنتم بخير إن شاء الله الأغنية بكرة".

حمادة هلال مع منة عرفة
حمادة هلال مع منة عرفة

وكان حمادة هلال طرح الشهر الماضي كليب بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام، وسبقه كليب  فى عيد الأم بعنوان "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

حمادة هلال والفنانة منة عرفة
حمادة هلال والفنانة منة عرفة

 

واحتفل مؤخراً حمادة هلال بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم".

منة عرفة
منة عرفة

 

على جانب آخر، غاب النجم حمادة هلال عن مارثون دراما رمضان الماضى للمرة الأولى بعد مشاركته فى السباق الرمضانى خلال آخر ثلاثة مواسم، حيث تعد آخر أعماله هى بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، آيتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم فى عمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة