أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الدفاع الجديدي: لا مشاكل مع الأهلي.. وسنشكو الزمالك للفيفا

الأحد، 24 مايو 2020 08:09 م
رئيس الدفاع الجديدي: لا مشاكل مع الأهلي.. وسنشكو الزمالك للفيفا حميد أحداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد اللطيف مقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، أن فريقه تسلم نصف النسبة من صفقة انتقال وليد أزارو من الأهلي للاتفاق السعودي، مؤكدا أن الأمور بخصوص النادي الأهلي فيما يخص وليد أزارو جيدة، في الوقت الذى أكد فيه أن الأمور مغايرة تماما مع نادي الزمالك فيما يخص لاعب الفريق السابق حميد أحداد، والذى أعاره الفريق الأبيض إلى الرجاء المغربي.

قال مقتريض في تصريحات نشرتها صحيفة "هسبورت" المغربية "لم نجد أي مشاكل في استلام نسبتنا من صفقة انتقال أزارو كما ينص العقد، الأهلي سلمنا نصف المبلغ وخلال الأيام القليلة المقبلة سنتوصل بالمبلغ المتبقي".

أضاف: " أما الزمالك فقد راسلناه أكثر من مرة لصرف نسبة إعارة أحداد إلى الرجاء، ولكنهم لم يتجاوبوا معنا، لذلك قررنا التوجه إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي "فيفا" لاستلام المستحقات".

وانتقل أحداد معارا من الزمالك إلى الرجاء البيضاوي المغربي حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء، وينص الاتفاق المبرم بين الزمالك والدفاع الجديدي أن يحصل النادي المغربي على نسبة 20% مقابل انتقال اللاعب لأي فريق.

ويواجه أحداد مصيرا مجهولا مع الزمالك بعد قرار اتحاد الكرة المصري، بتقليص عدد اللاعبين الأجانب، بداية من الموسم المقبل، وكان الزمالك، قد ضم أحداد من الدفاع الحسنى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة