أكرم القصاص - علا الشافعي

شاركونا صوركم وفيديوهاتكم بفرحة وصلاة العيد من المنزل عبر خدمة صحافة المواطن

الأحد، 24 مايو 2020 06:34 ص
شاركونا صوركم وفيديوهاتكم بفرحة وصلاة العيد من المنزل عبر خدمة صحافة المواطن صلاة العيد من المنزل
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدعو "اليوم السابع" قراءه الأعزاء للمشاركة بالصور والفيديوهات الخاصة بالاحتفال بصلاة وفرحة "عيد الفطر" من المنزل، من خلال خدمة "صحافة المواطن"، حرصا من الموقع على مشاركة قرائه فرحتهم بالعيد فى ظل الالتزام بقرارات الحكومة بشأن مواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
ويتقدم "اليوم السابع" بالتهنئة لقرائه الأعزاء بمناسبة عيد  الفطر المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير.
 
 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
ويُجدّد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، المشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل مُحرّرو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة