أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يحتفل بذكرى التتويج بـ"العاشرة" مع ريال مدريد

الأحد، 24 مايو 2020 05:25 م
كريستيانو رونالدو يحتفل بذكرى التتويج بـ"العاشرة" مع ريال مدريد رونالدو فى تدريبات يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بذكرى تتويج فريق السابق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا العاشر في مسيرة النادي الملكي والذى تحقق قبل 6 سنوات وتحديدا في عام 2014 أمام أتلتيكو مدريد، وانتهز مهاجم يوفنتوس الفرصة لتذكر المباراة التاريخية من خلال نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وهو يرفع الكاس.

كريستيانو رونالدو سجل وقتها الهدف الرابع لريال مدريد من ركلة جزاء واحتفل بها من خلال خلع قميصه فى الوقت الإضافى من المباراة التى انتهت بفوز الملكي 4-1، وتعد هذه البطولة ذات أهمية كبيرة للميرينجي لاسيما بعد أن كان مهزوما 1-0 حتى الدقيقة 93 قبل أن يتعادل راموس برأسيته الشهيرة وتتجه المباراة لأشواط إضافية ويحسمها الفريق الملكي.

وكان هذا اللقب الأول لكريستيانو رونالدو كدوري أبطال مع ريال مدريد ، والثاني من مسيرته، بعد أن سبق له التتويج بها مع مانشستر يونايتد عام 2008.

كريستيانو رونالدو نجح بعدها في تحقيق 3 ألقاب متتالية لدوري ابطال أوروبا مع ريال مدريد في إنجاز تاريخي 2016 و2017 و2018 .

المعروف أن رونالدو رحل عن ريال مدريد في صيف 2018 متجها إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، لخوض تجربة احترافية جديدة بعد أزمة مع إدارة ريال مدريد.

رونالدو عبر ستوري انستجرام
رونالدو عبر ستوري انستجرام


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة