كولن يذيق دوسلدورف مرارة الدقائق الأخيرة في الدوري الألماني

الأحد، 24 مايو 2020 08:40 م
كولن يذيق دوسلدورف مرارة الدقائق الأخيرة في الدوري الألماني كولن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق كولن الألماني في خطف تعادلًا قاتلًا من فريق فورتونا دوسلدورف بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "راين أنرجي"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني في المباراة التي أقيمت خلف أبواب مُغلقة بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد - 19".

كولن ضد دوسلدورف

انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف، حيث احرز كينان كرامان الهدف الأول لـ دوسلدورف في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني تمكن إيريك تومي من إحراز الهدف الثاني لـ دوسلدورف في الدقيقة 61.

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل  هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88، عبر أنطوني موديست، وفي والدقيقة 91 سجّل جون كوردوبا هدف التعادل لكولن.

وبهذا التعادل رفع كولن رصيده للنقطة 34 بالمركز العاشر في ترتيب الدوري الألماني، فيما أصبح رصيد دوسلدورف 24 نقطة بالمركز السادس عشر.

وواصل فريق بايرن ميونخ، سيطرته على قمة جدول ترتيب الدوري الألمانى خلال الموسم الحالى 2019 – 2020، بعد نهاية مباريات اليوم الثانى، من الجولة الـ27، التى أقيمت أمس السبت، وشهدت فوز المتصدر فريق بايرن ميونخ، على ضيفه فريق إينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 5 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة