أكرم القصاص - علا الشافعي

لاتسيو وميلان يتنافسان على ضم ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند

الأحد، 24 مايو 2020 12:28 م
لاتسيو وميلان يتنافسان على ضم ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند ماريو جوتزه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ناديا لاتسيو وإيه سى ميلان الإيطاليان فى سباق التعاقد مع ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى بداية من الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مايكل زورك، مدير الكرة بنادى بوروسيا دورتموند، أن ماريو جوتزه لاعب خط وسط الفريق لن يستمر مع الفريق الألمانى الموسم المقبل وسيرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجارى.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن العديد من الأندية الإيطالية مهتمة به، قبل كل شىء لاتسيو وميلان، فى حين أن روما يمكن أن يراه أيضًا كبديل لإدين دزيكو، وأبدى لاتسيو اهتمامه بضم جوتزه، وقد يرغب اللاعب الألمانى فى اتباع خطى مواطنه ميروسلاف كلوزه فى ملعب أوليمبيكو، فى حين أن ميلان قد يمضى قدمًا للتعاقد معه حال رحيل زلاتان إبراهيموفيتش.

كما أن نادى نيس هو الخيار الفرنسى الرئيسى على طاولة جوتزه، فى حين أن بعض الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والتركي والصيني تفكر في تقديم اقتراحًا للاعب الألماني.

وكان جوتزه، الذي سجل هدف الفوز للمنتخب الألماني في شباك الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014، قد عاد إلى دورتموند عام 2016 بعد فترة باهتة قضاها مع بايرن ميونخ، لكنه لم يعد عنصرا أساسيا بالفريق.

وشارك ماريو جوتزه للمرة الأولى فى البوندزليجا مع فريق دورتموند ثم عاد إليه فى 2016 بعدما قضى أربعة مواسم متواضعة مع بايرن، وكان يعانى من إصابات ولكنه لم يكن فى التشكيل الأساسى تحت قيادة لوسين فافر، مدرب النادي، وارتبط اسمه بالانتقال للأندية الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة