محافظ المنيا يتفقد كورنيش النيل والشوارع لمتابعة التزام المواطنين بالإجراءات

الأحد، 24 مايو 2020 01:19 م
محافظ المنيا يتفقد كورنيش النيل والشوارع لمتابعة التزام المواطنين بالإجراءات جولة محافظ المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، كورنيش النيل، وشوارع مدينة المنيا، بدءا من منطقة كدوان جنوبا حتى حى الأخصاص شمالا مروراً بكورنيش النيل، حيث تابع المحافظ تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال أول أيام عيد الفطر المبارك والتى وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

رافق المحافظ، خلال جولته محمد سيد رئيس مدينة المنيا، كما تابع المحافظ، خلال جولته ملف مخالفات البناء والتأكد من عدم  وجود محاولات  للقيام بأى مخالفات للبناء أو التعدى على ممتلكات الدولة، موجهاً أنه فى حالة وجود أى مخالفات ضروره التعامل معها بكل حزم وفرض هيبة الدولة وإزالة أى مخالفات فى المهد والتنسيق مع مديريه الأمن وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بإحالة المخالفين إلى القضاء العسكري.

وأشاد المحافظ خلال الجولة بالتزام المواطنين واستجابتهم لقرارات الدولة التى تهدف الى الحفاظ على صحتهم، مؤكدا انها دليل على وعى أهالى المنيا وتقديرهم للظروف الحالية والازمة التى يمر بها الوطن.

كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية والمتنزهات والحدائق العامة .

وتابع المحافظ عددا من الاكمنة الأمنية الموجودة على كورنيش النيل واطمأن على استقرار الحالة العامة، حيث أشاد بالدور الذى تقوم به الأجهزة الأمنية فى متابعة تنفيذ التعليمات، وشدد على عدم السماح بمخالفة القرارات الصادرة، عن مجلس الوزراء، ووجه بالتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لكافة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال رصف شارع سعد زغلول وميدان لوتس حتى كوبرى محمد بدوى، واستغلال أوقات حظر تجوال المواطنين فى إنهاء الأعمال فى أقرب وقت .

FB_IMG_1590316235476

 
FB_IMG_1590316238529
 
 
FB_IMG_1590316241396









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة