أحدث حقائب الشواطىء موضة صيف 2020.. مصنوعة من القش أو بيد معدنية

الإثنين، 25 مايو 2020 08:00 ص
أحدث حقائب الشواطىء موضة صيف 2020.. مصنوعة من القش أو بيد معدنية حقيبة شاطىء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر بعض النساء بالحنين لأجواء الشواطىء المختلفة حيث الجلوس أمام البحر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والهواء النقى، واللعب مع الأصدقاء وارتداء الملابس الصيفية ذو الألوان الزاهية والإكسسوارات المختلفة سواء سلسلة أو أسورة وخاتم المناسبة للصيف، بالإضافة إلى حقيبة الشواطىء، المميزة المصنوعة من القش، لذلك أهتمت مصممى الحقائب على تصنيع حقائب الشواطىء خاصة مع دعوات بعض البلدان لتخفيف إجراءات الحظر وعودة الحياة لطبيعتها، حيث أشار تقرير منشور بموقع "bustle"، إلى تصميمات الحقائب الشواطىء الجديدة موضة صيف 2020.

 

أحدث حقائب الشواطىء بصيف 2020
 

حقيبة مزودة بمقابض معدنية
 

تتميز هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من القش، ومزودة بمقابض معدنية أنيقة، وسلسلة لحملها على الكتف، مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة على الشاطىء، بالإضافة إلى إنها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة .

حقيبة الأولى
حقيبة مزودة بمقابض معدنية

 

حقيبة جلدية
 

تتميزهذه الحقيبة بأنها مصنوعة من الجلد، وتتميز بالأناقة، كما إنها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة أثناء جلوسها على الشاطىء، كما يمكن ارتدائها أثناء التنزه مع الأصدقاء، ويمكن حملها على الكتف.

حقيبة جلدية
حقيبة جلدية

 

حقيبة منسوجة من القش
 

تتميز هذه الحقيبة بأنه مصممة على هيئة سلة صغيرة منسوجة من القش، وحزام من القماش الذى يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض، كما إنها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة أثناء جلوسها أمام البحر، وتصميمها الأنيق يضيف إطلالة أنثوية جذابة للمرأة.

حقيبة الثالثة
حقيبة منسوجة من القش

 

حقيبة من القش والجلد
 

تتميز هذه الحقيبة بأنه مصنوعة من القش وبحزام من الجلد لحملها، كما إن مساحتها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة أثناء التنزه مع أصدقائها وأفراد عائلتها أمام الشاطىء، كما تضيف أناقة لإطلالة المرأة بين أقرانها.

حقيبة الرابعة
حقيبة من القش 

 

حقيبة مصنوعة من الجلد والخوص 
 

تتميز بأنها مصممة على هيئة دلو، تستطيع أن تستوعب العديد من الأغراض، كما إنه مصنوعة من الجلد والخوص ، وتتميز أيضاً بالمتانة.

الخامسة
حقيبة مصنوعة الخوص 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة