أكرم القصاص - علا الشافعي

إيهاب فهمى بعد مشاركته فى "الاختيار" و"نحب تانى ليه": أحب مدرسة الشر الهادئ

الإثنين، 25 مايو 2020 02:00 ص
إيهاب فهمى بعد مشاركته فى "الاختيار" و"نحب تانى ليه": أحب مدرسة الشر الهادئ إيهاب فهمى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الفنان إيهاب فهمي خلال السباق الرمضاني لهذا العام في مسلسلي" ونحب تاني ليه " للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث جسد دور إيهاب السويفي ، و"الاختيار"، للنجم أمير كرارة، حيث جسد ضمن أحداثه دور "أبو مصعب".
 
الفنان إيهاب فهمى قال فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، : مسلسل و"نحب تاني ليه"، لم يكن التعاون الأول بيني وبين المؤلف عمرو محمود يس، فقد تعاونا من قبل في إحدي حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والتي لاقت نجاحا كبيرا، وشخصية إيهاب السويفي التى قدمتها فى"ونحب تاني ليه"، وهو شخص شرير، يحب نفسه جدا ويريد تلميعها طيلة الوقت ، ولديه هدف معين يسعي للوصول إليه بأى طريقة، وقد بذلنا مجهود كبير في هذا المسلسل واستحملنا ظروف ليست هينة لذلك أكرمنا الله بنجاحه وأصبح واحد من أهم أعمال رمضان. 
 
أما عن شخصية التكفيرى "أبو مصعب"، قال أنا أري أن التكفريين هم أقذر من القذارة ، وعيشتهم علي الأرض حرام فهم أهل الشر، وبسبب كرهي لهذا الفصيل جعلني أنظر لشخصية أبو مصعب نظرة مختلفة، كيف يستقطب هؤلاء عقول الناس؟، فوجدت ضرورة أن يكون شخص بشوش وهاديء وبسيط ، فأنا لم أقابل تكفيرين في حياتي ولكن هناك العديد من المتطرفين الذين يعيشون حولنا. 
 
وأسترسل أحب مدرسة الشر الهادئ عندما أقدم شخصيات شر ، ولم أحصر نفسي في أدوار الشر فالممثل يجب أن يقدم جميع الأنواع ، ولا يقتصر علي نوع واحد فقط . 
 
367de219-4a0b-4379-b422-641bf0272dfd
 

 

bc2feb60-06d3-403d-a4a2-f9e7bb1a0f8c
 

 

f5d732c1-3310-4f4d-9d6e-9b87ff99b179

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة