أكرم القصاص - علا الشافعي

تواصل رفع درجة الاستعداد بالعمليات واتخاذ الإجراءات الاحترازية بشمال سيناء

الإثنين، 25 مايو 2020 11:35 ص
تواصل رفع درجة الاستعداد بالعمليات واتخاذ الإجراءات الاحترازية بشمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن ومديريات الخدمات، تواصل فى ثانى أيّام العيد، وتم رفع درجة الاستعداد مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المقررة ، وأهمها إغلاق شاطئ العريش وكافة الحدائق والمنتزهات .

وأوضح محافظ شمال سيناء، فى بيان له اليوم، أنه لم يتم تلقى أية إخطارات أو مشكلات أو معوقات خلال أول أيام عيد الفطر المبارك .

وأضاف المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بالعريش مستمرة فى التواصل مع غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين خلال أيام العيد .

وأشار أنه أصدر توجيهاته بضرورة توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد .

وقال أن غرفة العمليات معنية برصد ومتابعة الإخطارات والشكاوى فى مختلف مراكز ومدن المحافظة خلال أيام العيد المبارك ، وسرعة الاستجابة لاحتوائها والتعامل الفورى معها ، مع ربطها مع غرفتى عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بالقاهرة ، والتنسيق مع غرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية لمتابعة الموقف لحظة بلحظة .

من جانبه أكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تضم أعضاء من الإدارات المعنية فى ديوان عام المحافظة ، بجانب ممثلين عن مديريات الصحة والتموين والتجارة الداخلية والتضامن الاجتماعى وقطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى وتليفونات شمال سيناء ومرفق الإسعاف .

وشهدت محافظة شمال سيناء اليوم ، حركة محدودة للمواطنين فى الشوارع بالمدن وتراجعت بشكل ملحوظ حركة تنقل المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة