أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة أسيوط تقدم تطبيق الكترونى للمقررات الدراسية من تصميم فريق طلاب التربية..فيديو

الإثنين، 25 مايو 2020 11:07 ص
جامعة أسيوط تقدم تطبيق الكترونى للمقررات الدراسية من تصميم فريق طلاب التربية..فيديو جامعة أسيوط - أرشيفية
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن ما يواجهه العالم من ظروف استثنائية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، يجعل اللجوء إلى إيجاد حلول وبدائل غير تقليدية فرضا واجباً على كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والغير حكومية وكذلك الأفراد فى معظم الدول العالم التى تصد هجوم الجائحة .

 

وأشار الدكتور طارق الجمال فى بيان إلى سعى الجامعة الدءوب والمتواصل من أجل تسهيل تقديم الخدمة التعليمية إلكترونيا، والتيسير على الطلاب التعود على استخدامها وتسخير كافة الوسائل التكنولوجية من أجل توسيع قاعدة  إتاحتها لكافة الطلاب على اختلاف كلياتهم.

وكشف الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن نجاح فريق طلابى من أبناء كلية التربية فى تصميم تطبيق الكترونى باسم " المقررات الدراسية لطلاب جامعة أسيوط"، مضيفاً أن الفريق الطلابى مصمم التطبيق يضم محمد علاء نيازى رئيس اتحاد الكلية، ونائبه عبد الرحمن عاطف، وعلى عاطف نصر مصمم التطبيق، والأمير أحمد حماد المتحدث الرسمى للفريق .

 وصرح الدكتور شحاتة غريب أن التطبيق يعمل على تسهيل تقديم المقررات الدراسية حيث يتم تحميل كافة المحاضرات فيديو على التطبيق أولا بأول بحيث الطالب يستطيع من خلال التطبيق الحصول على المقررات ومشاهدة أيضا المحاضرات، كما يتضمن التطبيق تقديم بنك للأسئلة ومكتبة إلكترونية وبنك المعرفة.

ووجه نائب رئيس الجامعة دعوته للطلاب إلى تحميل التطبيق من متجر بلاى من على أى جهاز الكتروني، والمزود بنظام حماية للتطبيق حيث يستلزم على الطالب التسجيل بالبريد الأكاديمى وإلا سيتم غلق استخدام التطبيق.

 

التطبيق 6

 
التطبيق1
التطبيق

 

التطبيق2
التطبيق

 

التطبيق3
التطبيق

 

التطبيق4
التطبيق

 

التطبيق5
التطبيق

 

التطبيق7
التطبيق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة