صور.. إزالة أعمال حفر بئر مياه جوفية على أراضي أملاك الدولة غرب الأقصر

الإثنين، 25 مايو 2020 10:30 ص
صور.. إزالة أعمال حفر بئر مياه جوفية على أراضي أملاك الدولة غرب الأقصر إزالة أعمال حفر بئر مياه جوفية على أراضي أملاك الدولة غرب الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، أنه تمت مواصلة حملات إزالة التعديات في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، وتعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة القرنة، فى بيان صحفى، أنه تمكنت الوحدة المحلية لمدينه القرنة، خلال عيد الفطر المبارك، من إزالة أعمال حفر بئر مياه جوفية على أراضي أملاك الدولة على الطرق الصحراوي الشرقي بمدينة القرنة  حيث تم تنفيذ الإزالة في المهد، بقيادة نائب رئيس المدينة مصطفي جبريل وموظفين الإدرات المختصة، وتم التحفظ على "أيسون مياه" وجميع المعدات المستخدمة وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

واكد العميد علاء عبد الجابر، أنه في ظل تلك الظروف الراهنة الدولة حاضرة بكل قوة ولن تترك المخالفين، ويتم فرض هيبة القانون والقضاء على ظاهر التعدي على الأراضي الزراعية ومحاسبة المخالفين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالمضى قدما في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

ومن جانبه أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على ضرورة إستمرار الحملات بشكل مستمر والتصدي بكل حزم للبناء المخالف ومظاهر التعدي التي يقوم بها البعض متوهمين انشغال الأجهزة المختلفة بمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون، موضحاً أن المحافظة نجحت فى تنفيذ عشرات الإزالات للبناء المخالف خلال الفترة الماضية.

وكان قد تفقد السكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، اليوم الأحد، منطقة كورنيش النيل وعدد من الشوارع الرئيسية داخل مدينة الأقصر، لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عيد الفطر المبارك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك برفقة مستشار المحافظة للمشروعات المهندس أسعد مصطفى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

إزالة أعمال حفر بئر مياه جوفية على أراضي أملاك الدولة غرب الأقصر
إزالة أعمال حفر بئر مياه جوفية على أراضي أملاك الدولة غرب الأقصر

 

جانب من ازالة البئر المخالف بأرض الدولة
جانب من ازالة البئر المخالف بأرض الدولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة