أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رئيس مدينة إسنا يقود جولة للمرور على المتنزهات والمقابر لمنع التجمعات

الإثنين، 25 مايو 2020 12:18 م
صور.. رئيس مدينة إسنا يقود جولة للمرور على المتنزهات والمقابر لمنع التجمعات رئيس مدينة إسنا يقود جولة للمرور على الشواطئ والمتنزهات والمقابر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، جولة مرورية بالتنسيق مع أجهزته التنفيذية ورؤساء القرى، وذلك للمرور على الشواطئ والأماكن العامة والمتنزهات وعدد من المقابر بالمركز، للتأكد من عدم وجود أي تجمعات والإلتزام بقرار الحظر حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد رئيس مركز ومدينة إسنا، خلال الجولة، على إلتزام المواطنين بقرى المركز وداخل مدينة إسنا، كما أكد على قيام رؤساء الوحدات المحلية للقرية التواجد المستمر أيام عطلة العيد، ورصد أي مخالفات بناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وأيضاً الإهتمام بمستوى النظافة ورفع القمامة أولاً بأول، موجها الشكر للمواطنين على إلتزامهم بالتعليمات ومنع التجمعات لمكافحة إنتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفى نفس السياق قام قيادات مجلس قروى النمسا بقيادة المهندس محمد العشرى، بتجهيز مصدات وبوبات لغلق مداخل ومخارج المقابر، التابعة لمجلس قروى النمسا، كما قام مصطفى محروس رئيس نقطة النمسا، بإرسال دورية وبالتعاون مع العمدة خميس الضوى عمدة المساوية، والعمده عبدالرؤوف خضر عمده القرايا، وشباب وأهالى النمسا.

وكان قد أعلن المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى قرى المدينة، وذلك بالتنسيق مع رجال مركز شرطة إسنا، لتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات التى سيتم تطبيقها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، والتى تنص على وقف جميع وسائل النقل الجماعى العامة ومنع التجمعات طوال فترة إجازة العيد.

وأضاف المهندس محمد سيد سليمان، لـ"اليوم السابع"، أن هناك وعى من المواطنين على مستوى مركز ومدينة إسنا بضرورة الالتزام خلال أيام العيد لمكافحة التجمعات، حيث أنه تم التأكيد على منع زيارات المقابر طوال أيام العيد، ومنع التجمعات على شاطئ النيل أو أى حدائق ومتنزهات، وتجنب أى إزدحام أو مخالطة، وذلك حفاظاً على سلامة الجميع ومن يخالف يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

1 جولة للمرور على الشواطئ والمتنزهات والمقابر لمكافحة التجمعات بمدينة إسنا
 جولة للمرور على الشواطئ والمتنزهات والمقابر لمكافحة التجمعات بمدينة إسنا

 

الشواطئ بكورنيش نيل إسنا خالية من الأهالى فى العيد
الشواطئ بكورنيش نيل إسنا خالية من الأهالى فى العيد

 

مقابر إسنا خالية لمنع التجمعات بالعيد
مقابر إسنا خالية لمنع التجمعات بالعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة