أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 100 شخص خرقوا الحظر فى أول أيام العيد بالشرقية

الإثنين، 25 مايو 2020 01:26 م
ضبط 100 شخص خرقوا الحظر فى أول أيام العيد بالشرقية حظر التجوال - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، اليوم الإثنين، أنه تم القبض على أكثر من 100 شخص بكافة مراكز الشرقية أول أيام عيد الفطر، لقيامهم بإختراق قرار الحظر من قبل رئيس مجلس الوزراء، وتم إتخاذ الإجراءت القانوينة معهم بعرضهم على النيابة العامة، وسوف يتم إخلاء سبيلهم عقب قرار النيابة العامة.

وأضاف المصدر، أن قوات الشرطة بمديرية أمن الشرقية، منتشرة بمختلف مراكز المحافظة، وتم عمل أكمنة على الطرق الرئيسية ومداخل المدن لتطبيق قرار حظر رئيس مجلس الوزراء بكل شدة على المخالفين، فضلا عن متابعة مخالفات البناء على الرقعة الزراعية فترة إجازة عيد الفطر.

وفى سياق متصل أفرج سجن الزقازيق العمومى، عن 177 سجينا شملهم قرار العفو الرئاسى بمناسبة الإحتفال بعيد الفطر، وسط إجراءت إحترازية أشرف عليها قيادات السجن، بالتنسيق قيادات  مديرية أمن الشرقية.

وخرج من شملهم قرار العفو، من بوابة السجن وسط فرحة كبيرة من ذويهم الذين استقبلوهم بالزغاريد، معربين عن خالص شكرهم وتقديريهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان الرئيس  عبد الفتاح السيسى، قد أصدر القرار رقم 231 لسنة 2020 بالعفو عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها، وعن العقوبة التبعية، المحكوم بها على عدد 3157 سجينا من المحكوم عليهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة