أكرم القصاص - علا الشافعي

عثمان ديمبيلى ينهى انتقال نيمار لصفوف برشلونة

الإثنين، 25 مايو 2020 11:05 ص
عثمان ديمبيلى ينهى انتقال نيمار لصفوف برشلونة نيمار دا سيلفا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح البرازيلي نيما ردا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي قريبا من العودة لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة بعد الانفراجة في المفاوضات بين الناديين لحسم الصفقة.

ويرتبط النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسبانى الصيف المقبل وسط محاولات حثيثة من جانب مسئولى البارسا.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن عودة البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لصفوف برشلونة الإسباني باتت قريبة للغاية بعدما وجد الفريق الفرنسي أنه في احتياج لخدمات عثمان ديمبيلي لاعب خط وسط برشلونة الذى عبر عن عدم ممانعته في الدخول ضمن صفقة انتقال نيمار لصفوف برشلونة.

أشارت الصحيفة إلى أن ديمبيلي لم يعد ينظر إلى خيار باريس سان جيرمان بعيون سيئة، ويمكن أن يُعزز من إمكانية حدوث هذه الخطوة وجود الألماني توماس توخيل على رأس العارضة الفنية للفريق، والذي انفجر معه خلال فترة بوروسيا دورتموند.

الجدير بالذكر أن ديمبيلي لعب 9 مباريات فقط مع برشلونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وانضم نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2018 فى صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو كانت حديث العالم وقتها كونها تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة