قطع المياه عن قرية أبو الغيط بالقناطر الخيرية لحدوث عطل مفاجئ بخط 300مم

الإثنين، 25 مايو 2020 02:14 م
قطع المياه عن قرية أبو الغيط بالقناطر الخيرية لحدوث عطل مفاجئ بخط 300مم قطع المياه- أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن قطع المياه عن قرية أبو الغيط التابعة لمركز القناطر الخيرية، لحدوث عطل مفاجئ بخط 300 مم المغذي للقرية وجاري الآن أعمال الإصلاح.

وأوضحت الشركة، أنه تتم الآن أعمال الإصلاح للانتهاء منها بأسرع وقت ممكن، وإعداة ضخ المياه للقرية مرة أخري، كما قامت الشركة بتوفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالقرية خلال فترة الانقطاع.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن أرقام هواتف مديرى الأفرع الخاصة بالشركة على مستوى مدن المحافظة الخاصة بمياة الشرب والصرف الصحي للابلاغ عن أي أعطال أو طوارئ قد تحدث علي مدار  24 ساعة، وذلك خلال أيام احتفالات عيد الفطر المبارك.

وأشارت الشركة في بيان لها اليوم، إلى أن إعلان أرقام مديري الأفرع في إطار سياسة الشركة في استقبال شكاوي العملاء والعمل علي بحصها وحلها بأسرع درجة ممكنة تخفيفًا على المواطنيين ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كان مجلس الوزراء قد أصدر بعض الاجراءات الإلزامية حفاظًا على أرواح المواطنيين وللحد من فيرس كورونا منها حظر حركة المواطنين علي كل الطرق العامة اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء الساعة السادسة صباح اليوم التالي، وإيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص اعتباراً من الساعة السابعة مساء حتي الساعة السادسة صباح اليوم التالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة