أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح فى تدريبات ما بعد عزل كورونا استعدادا لعودة الدورى

الإثنين، 25 مايو 2020 02:39 م
محمد صلاح فى تدريبات ما بعد عزل كورونا استعدادا لعودة الدورى محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم المصرى المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى، تدريباته القوية، بعد فترة العزل المنزلى بسبب جائحة كورونا المنتشر فى كافة أنحاء العالم، حيث نشر اليوم محمد صلاح صورة من تدريباته استعدادا لعودة الدورى الإنجليزى، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محمد صلاح على انستجرام
محمد صلاح على انستجرام

 

وأعطت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، الضوء الأخضر لأندية الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى الدرجة الأولى الإنجليزى من أجل بدء المرحلة الثانية من خطة استئناف المسابقات المحلية، بعد توقفهما بسبب تفشى فيروس كورونا. ووصلت عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبى الدورى الإنجليزى إلى 8 حالات، وذلك بعدما أعلن الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى الممتاز أمس الأحد، فى بيان رسمى، عن حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا بعد 996 اختبارا أجراها من الثلاثاء إلى الجمعة على اللاعبين تمهيدا لعودة التدريبات الجماعية، ومن ثم استئناف مسابقة البريميرليج.

 

وفقا لوكالة فرانس برس، فإن الحكومة البريطانية وافقت على السماح لأندية الدورى الإنجليزى لبدء المرحلة الثانية من خطة استئناف الدوري، بالسماح للاعبى الأندية بالاحتكاك ببعضهم البعض داخل التدريبات، تمهيدًا لعودة مباريات الدورى الإنجليزى فى الفترة المقبلة.

 

يذكر أن الحكومة البريطانية قد وافقت على استئناف الدورى الإنجليزى فى شهر يونيو المقبل، ولكن لم تحدد رابطة البريميرليج أى موعد رسمى للعودة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة