أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر جلال: "اتعلمت حاجات كتير من الفتوة ومخرج العمل من أسباب نجاح المسلسل"

الإثنين، 25 مايو 2020 03:12 ص
ياسر جلال: "اتعلمت حاجات كتير من الفتوة ومخرج العمل من أسباب نجاح المسلسل" ياسر جلال ومى عمر
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان ياسر جلال إنه عرف كثيرا من العادات والتقاليد التى كان يتعامل بها الفتوات خلال عمله فى مسلسل الفتوة، منها على سبيل المثال كيفية اختيار الفتوة ودور شيخ الحارة وأيضا الأعراف والتقاليد التى كانت متواجدة فى الحارة المصرية القديمة مشيرا الى أن الهدف من العمل لم يكن الدراما التوثيقية ولكن نقل مرحلة زمنية وتكثيفها فى الشخصيات ونقلها للمشاهد، مضيفا : هناك فارق كبير بين الأفلام الوثائقية والدراما.


وتابع جلال خلال لقاء فى برنامج الحياة اليوم الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل والإعلامى حسام الحداد أن مخرج العمل له دور كبير فى نجاح العمل فهو مخرج حساس جدا يملك أدواته حيث قام بالجلوس مع كل أبطال العمل وشرح لكل ممثل شخصيته وحاول تقريبها له وهذا الشئ جعل أبطال العمل يدخلون فى الشخصيات بكل أبعادها.

من جانبها قالت الفنانة مى عمر إنها سعدت جدا عندما علمت أن العمل تدور أحداثه فى فترة زمنية قديمة لأنها كانت تتمنى أن تشارك فى عمل تدور أحداثه فى فتره سابقة مشيرة إلى أن العمل مختلف تماما فى معالجته عن الأعمال التى تم تقديمها فى السابق .

مسلسل الفتوة من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، ويضم عددا من الفنانين وهم ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، أحمد خليل، رياض الخولى، أنعام سالوسة، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، وعدد آخر من الممثلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة