أكرم القصاص - علا الشافعي

أصالة تحتفل بعيد ميلاد توأمها على وأدم فى المنزل.. فيديو وصور

الثلاثاء، 26 مايو 2020 10:35 م
أصالة تحتفل بعيد ميلاد توأمها على وأدم فى المنزل.. فيديو وصور أصالة تحتتفل بعيد ميلاد توأمها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت المطربة أصالة نصرى بعيد ميلاد توأمها على وأدم التاسع ضمن أجواء عائلية في المنزل، حيث نال إعجاب جمهورها على السوشيال ميديا.

أصالة تحتتفل بعيد ميلاد توأمها (1)
 

ونشرت شام الذهبى، أبنة الفنانة أصالة صورا وفيديو عبر ستورى حسابها لعيد ميلاد على وأدم، وعلقت قائلة:" 9 سنوات من السعادة .. طعمي الأول للأمومة .. علي وآدم أنتم الحياة"، فيما علقت الفنانة أصالة:"الله يحفظكم كلكم ويعطيكم أحلى أيّام ويكرمكم بالنّاس الطّيبين المُحبّين الصادقين يانور حياتي أنتوا". 

شام الذهبى
شام الذهبى

على جانب آخر ، كانت الفنانة الكبيرة أصالة، أكدت من قبل أنها طوال الوقت كانت تحرص على أن تبعد عنها "الخوف والحذر"، قائلة: "للأسف أصبحا عنوان هذه المرحله الّتي نحياها"، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"شيئان حرصت أنّ أبعدهما عنّي مااستطعت.. الخوف والحذر .. وللأسف أصبحا عنوان هذه المرحلة الّتي نحياها ، شو أعمل؟".

أصالة تحتتفل بعيد ميلاد توأمها (2)
 
أصالة تحتتفل بعيد ميلاد توأمها (3)
 

يشار أن  النجمة أصالة أعربت عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل "الاختيار" من خلال الأغنية التى غنتها فى الحلقة الأخيرة من العمل، حيث قامت بنشر فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام،

وعلقت على الفيديو قائلة: "تشرّفت اليوم وكثيراً سَعدتّ.. باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم.. الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام.. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا.. فكمّ هي غالية حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان.. حياتهم كانت فداء لحياتنا.. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال.. لأنّ هذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله".

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة